نهاية رومانسية ساخرة تجمع نور اللبنانية وهنيدي في فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" - avant-premiere

نهاية رومانسية ساخرة تجمع نور اللبنانية وهنيدي في فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل”

من خلال الفيلم الكوميدي نبيل الجميل أخصائي تجميل، تحدث كثير من المفارقات الكوميدية بين بطلي الفيلم النجمة نور اللبنانية والنجم محمد هنيدي، حيث يقدم هنيدي شخصية دكتور التجميل (نبيل) وتقدم نور شخصية دكتورة التجميل (علياء) اللذان يعملان معا في مستشفى استثماري، وينتهي بهم الأمر، حيث يعمل كل منهم في عيادته الخاصة ويحدث بينهما منافسة شديدة تنتهي لصالح هنيدي.

ومع تصاعد الأحداث في الفيلم، تأخذ العلاقة بينهما منحى رومانسي، لكن تنتهي الأحداث بمفاجأة غير متوقعة لنور، التي تجري عملية تجميل تغير في شكلها تماما، ويفاجأ هنيدي بما حدث لنور لأول مرة في حفل زفافهما في نهاية الفيلم.

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، انطلق في دور العرض السينمائية 28 ديسمبر 2022. والفيلم فكرة الفنان محمد هنيدي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي. وبطولة محمد هنيدي ونور اللبنانية إلى جانب عدد من الفنانين منهم محمد سلام، محمود حافظ، رحمة أحمد، أحمد فؤاد سليم، محمد الصاوي.

و تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، عن الدكتور نبيل أخصائي التجميل (محمد هنيدي) الذي يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين (نور) دكتورة التجميل، العديد من المفارقات الكوميدية.

 

 

Related posts

افتتاح أشغال أولى جلسات لجنة دعم ملف تسجيل جزيرة جربة على قائمة التراث العالمي لليونسكو

root

“شلبي” في قاعات السينما التونسية

ريم حمزة

الدورة 33 لأيام قرطاج السينمائية: مشاركة 32 بلدا و119 فيلما.. تكريم هشام رستم والسعودية ضيف شرف

Rim Hamza