الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية يعلن عن موعد صرف الجرايات - avant-premiere

الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية يعلن عن موعد صرف الجرايات

 

أصدر الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية اليوم الثلاثاء 24 جانفي 2023  بلاغا  أفاد  فيه انه سيتم بداية من يوم غد الاربعاء صرف جرايات شهر جانفي الجاري بالنسبة لجميع المنتفعين الذين تصرف لهم جراياتهم سواء عن طريق الحوالات البريدية أو بواسطة التحويلات البريدية أوالبنكية.

وتضمن نص البلاغ  أنه سيتم صرف جرايات شهر جانفي  بداية من يوم  غد الإربعاء  وذلك بالنسبة إلى جميع المنتفعين الذين تصرف لهم جراياتهم سواء عن طريق الحوالات البريدية أو بواسطة التحويلات البريدية أوالبنكية.

ويذكّر الصندوق أنه تبعا لما تمّ الاتفاق في شأنه مع وزارة الإشراف فإنّه لن تشهد جرايات هذا الشهر أي نقص بل تم الترفيع فيها.

كما يعلم الصندوق كافة المنتفعين بالجرايات أنه تطبيقا لمقتضيات الفصل 22 من المرسوم عدد 79 لسنة 2022 المؤرخ في 22 ديسمبر 2022 والمتعلّق بقانون المالية لسنة 2023، تم التخفيض في نسبة احتساب المساهمة الاجتماعية التضامنية الموظفة على الجرايات من 1% إلى 0,5%. وفي ذات السياق، تم الترفيع في جرايات متقاعدي الوظيفة العمومية بعنوان التعديل الآلي لقسط الزيادات العامة في الأجور للسنوات 2023-2024-2025، كما سيتم صرف مخلفات هذا التعديل على ثلاثة أقساط شهرية، بداية من شهر فيفري

 

Related posts

هيئة الدفاع تكشف عن التهمة الموجّهة لخيام التركي

عائلة السجين ربيع الشيخاوي: الجثة تحمل آثار تعذيب

Halima Souissi

سيدي بوزيد: المحكمة الإدارية تسمح لتلميذين بإجراء الامتحان باكالوريا