إتفاق شراكة بين الإدارة الجهوية للصحة بسيدي بوزيد ومعهد باستور

انعقدت اليوم 26 جانفي 2023 جلسة عمل تحت إشراف المدير الجهوي للصحة بسيدي بوزيد ساسي بوريو. في اطار الشراكة بين الادراة الجهوية للصحة و معهد باستور بتونس. حول سبل وافاق تدعيم العمل بالمركز الدولي للبحوث والتكوين لليشمانيا.

Related posts

استعدادات كبيرة للحماية المدنية بعين دراهم لمساعدة الأهالي

Ra Mzi

اللجنة العلمية لمجابهة انتشار فيروس كورونا: تحذير من المتحور الجديد من كورونا ”جي إن.1”

ichrak

أسند قروض بضمانات غير حقيقية لرجل أعمال: إيداع إطار بنكي سابق السجن

Na Da