إتفاق شراكة بين الإدارة الجهوية للصحة بسيدي بوزيد ومعهد باستور

انعقدت اليوم 26 جانفي 2023 جلسة عمل تحت إشراف المدير الجهوي للصحة بسيدي بوزيد ساسي بوريو. في اطار الشراكة بين الادراة الجهوية للصحة و معهد باستور بتونس. حول سبل وافاق تدعيم العمل بالمركز الدولي للبحوث والتكوين لليشمانيا.

Related posts

الصوناد: الماء سيُقطع يوميا في هذا التوقيت

تونس تُرحّب باتفاق وقف إطلاق النار في لبنان

Na Da

افتتاح نقطة بيع من المنتج إلى المستهلك بمقرّ شركة اللّحوم

Na Da