ولاية المنستير توضح بخصوص حادثة سقوط جزء من سقف استعجالي فطومة بورقيبة

 

تعليقا على سقوط جزء من سقف قسم الاستعجالي بـ المستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بـ المنستير وتسربا المياه، أكدت ولاية المنستير في بلاغ على صفحتها الرسمية  فايسبوك أن سبب تسرب المياه من السقف كان “نتيجة لتفكك قناة بلاستيكية لنقل المياه لم تكن مثبتة كما يجب عند إقامة أشغال إعادة الشبكة وهو ما تسبب في نزول الماء وتصدع بعض أغلفة الجبس بالسقف وتساقطها”.

وأضافت الولاية أنه “خلافا لما يحاول البعض الترويج له فإن الحادث لم يكتس خطورة كبرى على سلامة الأشخاص أو المبنى والتجهيزات وهو من الحوادث العرضية التي قد تحدث بمناسبة ‘عادة تركيب شبكة المياه”، مضيفة أنه قد “تم التدخل الفوري من فريق الصيانة وإعادة عمل شبكة توزيع الماء دون تسجيل أضرار جسيمة سواء بالأشخاص أو التجهيزات”.

وأكدت أنه “سيتم إجراء جميع التحقيقات اللازمة في الموضوع وتحديد المسؤوليات عما حدث والقيام بالتتبعات عند الاقتضاء”.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر تدفقا للمياه من سقف بناية بقسم الاستعجالي بمستشفى فطومة بورقيبة بالمنستير مما أدى إلى سقوط جزء منه، حيث خلفت الحادثة حالة من الهلع في صفوف المرضى والإطارات الطبية والشبه الطبية الموجودة بالقسم المذكور.

Related posts

اقتصاد الريع يتمدد والانتقال من الهدنة معه الى الحرب مطلوب

root

وزير الشؤون الاجتماعية يشرف على اجتماع بالمسؤولين الجهويين والمحليين للوزارة ويشدّد على ضرورة تعديل أداء الخدمات في مختلف الجهات

Ra Mzi

إمرأة تضع توأم على مركب هجرة غير نظامية أحدهما فارق الحياة

Halima Souissi