الممثلة المصرية علا غانم تستغيث: "أتعرض للعنف والطرد من منزلي" - avant-premiere

الممثلة المصرية علا غانم تستغيث: “أتعرض للعنف والطرد من منزلي”

وجّهت الفنانة المصرية علا غانم نداء استغاثة إلى حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي ،انتصار السيسي، وللمركز القومي لحقوق المرأة، من خلال تدوينة عبر حسابها على الإنستغرام، قالت فيها :”استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة، الدكتورة مايا مرسي، أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل ..أغيثوني”.

وقالت “غانم” لوسائل اعلام مصرية إنها رفعت قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، لوجود خلافات بينهما ولكنها لم تنتهِ بسبب سفرها المستمر إلى الولايات المتحدة الأميركية مشيرة إلى أنها عادت أكتوبر الماضي حتى تنتهي من هذه القضية وتمارس حياتها بصورة طبيعية.

وأضافت الممثلة المصرية: “سرق تليفوناتي وخواتم في إيدي وإيد أمي ودهبي، وطلعت برا بيتي بالروب اللي عليا في نص الليل، وأنا مش عايزة غير أن كرامتي ترجعلي…” وفقاً لتصريحاتها لموقع “القاهرة 24”.

و كانت مؤخراً، محكمة الأسرة بقصر النيل قد قررت وقف تعليق دعوى الفنانة علا غانم بخلع زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، لوجود خلافات زوجية بينهما، لحين الفصل في طلب الرد.

 

وكان المستشار عاصم قنديل، أقام دعوى خلع لموكلته، بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما، وفي 20 مارس 2018 قررت محكمة الأسرة، شطب دعوى الطلاق المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث رجل الأعمال عبد العزيز لبيب بعد تصالحهما.

Related posts

الرئيس قيس سعيد يلتقي وزير تكنولوجيا الإتصال والرئيس المدير العام للديوان الوطني للإرسال الإذاعي والتلفزي

root

الجوائز الأدبية “الكومار الذهبي” تستقبل 19 رواية بالعربية و12 رواية باللغة الفرنسية

منير بن صالحة: تحرّجت من الجلوس بجانب بيّة الزردي لهذا السبب !

Rim Hamza