قفصة: جلسة عمل لنظر في الوضع الصحي بالجهة وسبل تفعيل المشاريع المعطلة - avant-premiere

قفصة: جلسة عمل لنظر في الوضع الصحي بالجهة وسبل تفعيل المشاريع المعطلة

مثل موضوع النظر في الوضع الصحي بالجهة وسبل تفعيل المشاريع المعطلة ابرز محاور جلسة العمل الملتئمة اليوم الثلاثاء 7 فيفري 2023 بمقر ولاية قفصة. وأكد والي الجهة في مستهل الجلسة على أهمية القطاع الصحي وحرصه الشخصي على التفاعل الإيجابي مع مختلف المقترحات والإجراءات العملية التي من شانها النهوض به ومعالجة جميع الإشكاليات العالقة بالتالي توفير ارقى الخدمات الواجبة للمواطنين.
وأشار والي الجهة الى ضرورة تسريع اشغال مختلف المشاريع الصحية المتواصلة والمبرمجة ولاسيما منها المتعثرة وايلاء عنصر الجودة ما يجب من أهمية وتحميل كل طرف لمسؤولياته في هذا الشأن ، وفض كل الإشكاليات العالقة بالقطاع الصحي بالجهة. واستعرض الحضور من ممثلي الصحة والتجهيز خلال الجلسة جملة المشاريع في القطاع الصحي بكامل الجهة من حيث خاصة النقائص الواجب معالجتها على مستوى البنية التحتية والتجهيزات والموارد البشرية هذا بالإضافة للإجراءات العملية الموجبة لتسريع انجاز المشاريع المتعثرة لاسباب فنية ولوجستية والتنسيق بين السلط الجهوية وببقية الهياكل المهنية.
يشار أن هذه الجلسة تسبق لقاء سيجمع قريبا نادر حمدوني والي الجهة بوزير الصحة للنظر في واقع القطاع الصحي بالجهة والحلول الكفيلة للنهوض به لتوفيرأرقى الخدمات الصحية للمواطنين بولاية قفصة.

Related posts

فايزر تؤكد أن لقاحها ناجع ضد “أوميكرون”

root

“كوفيد” يعود برعب جديد: ارتباط بين بعض إصابات كوفيد-19 و “الخرف التدريجي السريع”

وفاة الدكتور نصر الدين الصالحي

Ra Mzi