سمير ديلو : “الإيقافات الأخيرة تمت بأمر من رئيس الجمهورية قيس سعيد شخصيا”

 

قال المحامي سمير ديلو، إن “الإيقافات الأخيرة تمت بأمر من رئيس الجمهورية، قيس سعيّد شخصيا”.

وأضاف في مداخلة اذاعية له اليوم  أن “سعيّد قد أعطى تعليمات مُتلفزة وعلنية لوزيرة العدل لإيقافهم”، مشيرا إلى أن “كل من يعارضه أصبح متآمرا على أمن الدولة”، وفق قوله.
وأوضح أن هيئة الدفاع عن الناشط السياسي عبد الحميد الجلاصي، لا تعلم إلى حدّ الآن التهم التي تمت على أساسها عملية الإيقاف، مشيرا إلى أن لجان الدفاع عن بقية الموقوفين الآخرين ستقوم اليوم بزيارتهم في مركز الإيقاف للاطلاع على ملف القضية.
وتوقّع ديلو أن تتلو هذه الإيقافات إيقافات أخرى، مضيفا أن “المحاسبة لا تتم بالحملات الفايسبوكية وخُطب الرئيس وإنما بتطبيق القانون و احترام الضمانات القانونية”.

Related posts

المنصف المرزوقي: الإمارات تحضّر لمرحلة ما بعد سعيّد

root

سعيد: “تونس عرفت في السابق سنوات عجاف ولكن لم يصل الوضع إلى ماهو عليه الآن من قطع للمياه”

Na Da

النهضة تحجّر على منخرطيها المشاركة في الانتخابات

Halima Souissi