وزير الشباب والرياضة كمال دقيش يشرف على فعاليات البرنامج الجهوي لبعث نوادي رياضية وثقافية جامعية - avant-premiere

وزير الشباب والرياضة كمال دقيش يشرف على فعاليات البرنامج الجهوي لبعث نوادي رياضية وثقافية جامعية

أشرف وزير الشباب والرياضة كمال دقيش مساء اليوم الأربعاء 22 فيفري 2023 بمعية والي أريانة خالد النوري ورئيس الديوان شكري بن حسن، على فعاليات البرنامج الجهوي لبعث نوادي رياضية وثقافية جامعية الذي تنظمه المندوبية الجهوية للشباب والرياضة بأريانة. بالشراكة مع الجامعة التونسية للرياضة المدرسية والجامعية والمركز الثقافي والرياضي للشباب بالمنزه.
وواكب الوزير بحضور المندوب الجهوي للشباب والرياضة بأريانة مراد الملولي والمدير العام للمركز الثقافي والرياضي للشباب بالمنزه السادس شكري شلبي ورئيسة الجامعة التونسية للرياضة المدرسية والجامعية عائدة الأنقليز وعدد من إطارات الوزارة، البرنامج الجهوي للأنشطة الرياضية والثقافية بالوسط الجامعي الذي أمنته عديد النوادي الرياضية والثقافية الجامعية في عديد الاختصاصات على غرار كرة القدم والسلة، تنس الطاولة والجمباز والتايكواندو، الموسيقى والمسرح والشطرنج والألعاب الإلكترونية.
وشارك في هذه التظاهرة عديد الشباب الطلابي من عدة مؤسسات جامعية على غرار المدرسة العليا للمواصلات بتونس، المعهد الوطني للشغل والدرايات الاجتماعية، المعهد للبيوتكنولوجيا بسيدي ثابت، المعهد العالي للدراسات التكنولوجية، المدرسة الوطنية للمهندسين بقرطاج، المدرسة الوطنية للطب البيطري بسيدي ثابت.

Related posts

برنامج مباريات الجولة الخامسة للرابطة المحترفة الأولى

Na Da

لاعب من البطولة يتعمد الإصابة ويختفي عن اختبار تعاطي المنشطات

هادي

الصرارفي أفضل لاعب في الجولة الثانية من كأس الكاف

وصال كلاعي