تطور الحجوزات على تونس بنسبة 14% مقارنة بسنة 2019′

أكد المدير التنفيذي للمجمع السياحي الأكبر في العالم، “TUI”،”Sebastian Ebel”، لدى لقائه بوزير السياحة، محمد المعز بلحسين، ببرلينل، تطور الحجوزات على تونس بنسبة 14% مقارنة بسنة 2019.

وتم خلال اللقاء الذي التأم على هامش مشاركته في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة، التباحث حول سبل تعزيز الرحلات السياحية عن طريق هذا المجمع العالمي على الوجهة التونسية انطلاقا من ألمانيا ومن عدد من البلدان الأوروبية.

وأكد وزير السياحة على أهمية هذه المجموعة العالمية بالنسبة للسياحة التونسية داعيا مسؤولي المجمع إلى مزيد دعم الوجهة التونسية بتكثيف العمليات الترويجية ودفع الاستثمار وتطوير الرحلات المتوجهة الى بلادنا خاصة خارج فترة الذروة الصيفية والى جميع مناطق الجمهورية.

من جهته، أكد “Sebastian Ebel” النتائج الطيبة التي تم تحقيقها خلال السنة الفارطة على مستوى نسق المبيعات على الوجهة التونسية وأن هذا النسق يواصل الارتفاع حيث تم تسجيل، إلى نهاية فيفيري 2023، ارتفاعا بنسبة 14 % مقارنة بسنة 2019، مشيرا إلى أن مجمع “TUI” يعتزم مواصلة تطوير نسق المبيعات على الوجهة التونسية خلال الفترة القادمة.

وتجدر الإشارة إلى أن “TUI” يعد أكبر مجمع عالمي في مجال السياحة والأسفار ويضم عديد متعهدي الأسفار و1600 وكالة أسفار وقرابة 400 نزل و 6 شركات طيران بقرابة 150 طائرة و 18 باخرة.

Related posts

مشروع ميزانية الدولة لسنة 2024 يضبط ميزانية الدولة بقيمة 77868 مليون دينار

الحكومة اللبنانية تعلن إفلاس الدولة ومصرفها المركزي

root

مخزون تونس من العملة الصعبة يتراجع إلى 99 يوم توريد

Halima Souissi