النجمة السورية لين برازي: انتظروني قريباً في "وصايا الصبار" - avant-premiere

النجمة السورية لين برازي: انتظروني قريباً في “وصايا الصبار”

شاركت النجمة السورية “لين برازي” في الموسم الرمضاني 2023، من خلال مسلسل “الحبيب” للمخرج القدير “جود سعيد”، ومسلسل “وصايا الصبار” للمخرج المبدع “سمير حسين”.

وأشارت “برازي” إلى أن مسلسل “الحبيب” الذي يعرض حالياً، من إنتاج إيراني، ويحكي عن واقع الحروب، وعن تنظيم “داعش”، مؤكدة أن إنتاجه بكادر وممثلين سوريين، جعلها تشعر وكأنه عمل سوري.

وحول دورها في العمل، قالت في تصريحات خاصة: “ألعب دور صحفية حربية، أدخل بشكل سليم للمستشفى لإجراء لقاءات صحفية مع المتضررين، ولسوء حظي نتعرض لحصار من قبل داعش.. وتتسارع الأحدث المشوقة حيث أعيش قصة حب لطيفة داخل الحصار مع أحد الجنود”.

وأضافت: “شعرت بأن العمل سوري، فإنتاجه كان عن طريق كادر سوري، وترجم لاحقا للإيرانية عن طريق الدوبلاج، فلا أعتبر التجربة إيرانية”.

 

من جهة أخرى، أكدت “برازي” أنها استمتعت كثيرا في مسلسل “وصايا الصبار”، حيث كانت الشخصية مختلفة وفق قولها، متمنية أن يبصر النور في وقت قريب.

وتابعت: “أحببت الشخصية كثيراً، ولعبت أحد أدوار البطولة، والدور عبارة عن شخصية تعاني من مرض نفسي، كما أنها شخصية مفتاحية للعمل، والعمل بشكل عام يتناول قصصاً من واقعنا ويأخذ اتجاه الآكشن والإثارة والغموض”.

إلى ذلك، أشادت “برازي” بالموسم الدرامي الحالي، مؤكدة أنه جعل الناس تشعر بعودة الدراما السورية، عن طريق كم الأعمال التي تعرض، أو التي تم تأجيلها إلى ما بعد رمضان”.

وأضافت: “دراماتنا تتعافى وتعود إلى مكانها الرائد على مستوى الوطن العربي، الذي خسرنا فيه مكاننا بسبب الحرب”.

كما كشفت في ختام تصريحاتها، أنها تلقت العديد من العروض هذا الموسم، ولكنها اكتفت بلعب دور بطولة حتى لا تكون اعتيادية، مشيرة إلى تلقيها عرضاً للعب دور شخصية أحبتها كثيراً، ولم يكن لها نصيب بها وفق قولها.

وتحضر “برازي” حالياً لتصوير مشاهدها في مسلسل “الحنكش”، مع المخرج “نعيم الحمصي”، بعد عيد الفطر مباشرة، كما تنتظرها عدة أعمال أخرى في الفترة المقبلة.

Related posts

الصحفي التونسي بسام بوننّي: ‘لما يحتمه عليّ الضمير المهني قدّمت استقالتي من الإذاعة البريطانية بي بي سي”

المهرجان الدولي “جان روش” للأفلام الوثائقية في تونس

مهذب الرميلي: رفضت المشاركة في مسلسل “معاوية”.. والممثل التونسي شريك في المشروع وليس مكمّلا

Rim Hamza