عائشة بن أحمد: ردود الأفعال حول مسلسل "مذكرات زوج" فاقت توقعاتي - avant-premiere

عائشة بن أحمد: ردود الأفعال حول مسلسل “مذكرات زوج” فاقت توقعاتي

أعلنت النجمة التونسية عائشة بن أحمد عن انتهاء تصوير مسلسل “مذكرات زوج”، الذي يعرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، وأكدت أن انشغالها بتصوير العمل في الأسابيع الماضية ساعدها على تجاوز الفترة الصعبة عقب وفاة والدها.

و سبق أن قالت عائشة بن أحمد، إن ردود الأفعال الأولية حول المسلسل فاقت توقعاتها.

وأضافت عائشة، في بيان صحفي، أن المسلسل يحقق أصداءً جيّدة منذ الحلقة الأولى، مشيرة إلى أنها تحمست لشخصية “شيرين” ولم تتردد لحظة في قبولها لأنها شخصية جديدة تماما عليها.

وأوضحت أن العمل اجتماعي جديد والجمهور متشوق لمثل هذه الأعمال، والقصة رائعة ومحكمة، مضيفة أنها تعمدت تقديم “شيرين” بطريقة سهلة وواقعية دون تكلف حتى تظهر مقنعة وطبيعية.

وأكدت عائشة أنها اهتمت بكل تفاصيل الشخصية حتى تخرج بأفضل صورة للجمهور، مشيرة إلى أن قصة العمل رائعة ومميزة تتناول واقع الحياة الزوجية والخلافات التي تنشأ بين الأزواج بشكل كوميدي خفيف.

ولفتت إلى أنها تنظر لأبعاد الشخصية عند اختيار أدوارها وأن تكون جديدة ولم تقدمها من قبل لأنها تحب التنوع وعدم التكرار، وتحب اختيار أدوارها بعناية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي خفيف حول المشاكل التي يعاني منها الأزواج، من خلال قصة “رؤوف” ويجسده طارق لطفي، وهو مراقب جوي بالمطار متزوج منذ 16 عاما من المهندسة “شيرين”، وبعد فترة طويلة من زواجهما يجد نفسه وحيدا، ويريد التمرد على حياته.

المسلسل متكون من 15 حلقة ومأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، ويشارك في البطولة خالد الصاوي، وسما إبراهيم، وإدوارد، وعمر الشناوي وسارة الشامي، وعلي الطيب، وجيهان الشماشرجي، وحازم إيهاب، وفدوى عابد، وهناء الشوربجي، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج تامر نادي.

 

Related posts

سهرة رأس السنة على قناة التاسعة: وليد زرياط و ملاك البكاري يكسبان الرهان

ريم حمزة

“فيلم مونتور لاب” يطلق أول ورشة عمل له لفتح الفرص أمام الشباب التونسي العاطل عن العمل

“صالون تونس” يختار الانطلاق من مدينة “ليون” الفرنسية إلى بقية العالم

root