يعرض أواخر رمضان: أحمد السقا إرهابي خطير في مسلسل "حرب" - avant-premiere

يعرض أواخر رمضان: أحمد السقا إرهابي خطير في مسلسل “حرب”

ينطلق عرض مسلسل “حرب ” للنجم المصري أحمد السقا بداية من اليوم الحادي والعشرين من رمضان.

ويظهر السقا في دور مغاير لما اعتاد عليه جمهوره، حيث كشفت الومضة الاشهارية  للعمل أنه سيجسد لأول مرة في مسيرته الفنية دور قائد تنظيم إرهابي يدعى “الظافر”.

ويبدأ المقطع التشويقي بخطاب من “الظافر” لتنظيمه، قائلا “اخواتي في الله لقد اخترتموني ووليتموني ولست بأفضلكم، سنحرر مصر إن شاء الله من الضلال ونباركها دولة إسلامية”.

وتتوالى الأحداث في مقطع الفيديو ليظهر النجم محمد فراج الذي يلعب دور ضابط في الأمن الوطني يتوعد التكفيري “الظافر” قائلا “أنا مبقاش ورايا غيركم هنتقابل”، وفي صور عديدة يتواجه الطرفان في حلبة المصارعة وعلى طاولة الشطرنج، لكن هل ينتصر الخير على الشر؟ يبدو أن ذلك ما سيحصل آخر المطاف، وهو ما يعكسه طلب السقا من فراج أن يكشف عن مكان اختبائه في نهاية المقطع الترويجي.

و وسط مشاهد مليئة بالتفجيرات والعمليات الإرهابية والمطاردات تمتد على 10 حلقات في أولى تجارب أحمد السقا مع المسلسلات القصيرة، يواجه الإرهابي “الظافر” الضابط بجهاز الأمن الوطني محمد فراج.

 

والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد السقا ومحمد فراج نخبة من الفنانين منهم من أحمد سعيد عبدالغني وسارة الشامي.

Related posts

تنتظم من 28 سبتمبر إلى 3 أكتوبر: 6 مسرحيات في تظاهرة “الخروج إلى المسرح”

Rim Hamza

بلطي في جولة فنية عالمية في كندا و أمريكا

ريم حمزة

قائمة جوائز مهرجان كان 2023

root