3 أفلام لمنى زكي في عيد الأضحى - avant-premiere

3 أفلام لمنى زكي في عيد الأضحى

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “تحت الوصاية”، وحصوله على الإشادة النقدية والجماهيرية، تنتظر منى زكي عرض ثلاثة أفلام سينمائية، في موسم عيد الأضحى. الفيلم الأول هو “السرب”، الذي تم تأجيله أكثر من مرة، وهو من تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته أحمد السقا، وشريف منير، ونيللي كريم، ومحمود عبد المغني، وصبا مبارك، وعمرو عبد الجليل، وكريم فهمي ودياب. وهو فيلم حربي، يحكي وقائع حقيقية، ويتناول عمل الجهات الأمنية المصرية، في بعض الوقائع الإرهابية. فيلم “القاهرة مكة” أيضا تم تأجيله أكثر من مرة، وهو تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، ويشارك في بطولته، محمد ممدوح، ومحمد فراج، وخالد الصاوي، ومحمد علاء، وجيهان الشماشرجي.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي، حول رحلة البطلة مع والدها من القاهرة إلى مكة، من أجل أداء مناسك الحج، لكن قبل سفرها تواجه مفاجأة وتدخل في صراعات كثيرة.

ومن المنتظر أيضا أن يعرض لها فيلم “الجواهرجي”، الذي تتشارك فيه البطولة مع محمد هنيدي، بعد سنوات طويلة، من مشاركتهما في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، حيث لم يلتقيا بعد في أي فيلم سينمائي.

الفيلم من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، ويشارك في بطولته، أحمد حلاوة وتارة عماد، ولبلبة، وعارفة عبد الرسول، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات يجسد دوره محمد هنيدي، يقع في العديد من المشاكل والمتاعب التي يورط فيها زوجته معه، وتؤدي دورها منى زكي.

Related posts

وزيرة الشؤون الثقافية تستقبل المخرجة كوثر بن هنية

في افتتاح أيام قرطاج الكوريغرافية: “سلام” لعماد جمعة يدق ناقوس الخطر لإنقاذ  كوكب الأرض

root

الدورة الثانية لتظاهرة “حروف من طين” أيام 7 8 و 9 مارس 2024 بدار الثقافة السليمانية

Ra Mzi