بعد إحيائه لصوتها: عمرو مصطفى يُنهي خلافه مع أسرة أم كلثوم - avant-premiere

بعد إحيائه لصوتها: عمرو مصطفى يُنهي خلافه مع أسرة أم كلثوم

أعلن الملحن والفنان عمرو مصطفى، عبر فيديو نشره على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن انتهاء أزمته مع أسرة الفنانة الراحلة أم كلثوم ” كوكب الشرق”، خاصة بعد الجدل الذي أثاره الفنان خلال الأيام الماضية بسبب إحيائه لصوت أم كلثوم ، مستعيناً في ذلك بـ الذكاء الاصطناعي.

وظهر عمرو مصطفى في الفيديو مع ياسر قنطوش محامي أسرة الفنانة أم كلثوم، وأرفق تعليقاً جاء كالتالي..” شرفت بلقاء السيد ياسر قنطوش محامي ورثه السيده ام كلثوم وتم الاتفاق وتسويه جميع سوء الفهم مع السيده جيهان الدسوقي”.

ومن خلال الفيديو قال عمرو مصطفى ، إنه تواصل مع السيدة جيهان الدسوقي حفيدة أم كلثوم، وتم الاتفاق بينهما على عدم استخدام أي شيئاً آخر، يتعلق بالفنانة أم كلثوم سواء اسمها أو حتى صورتها ، وفي حال التفكير في هذا الأمر سيتم اللجوء إلى أسرة أم كلثوم باعتبارها المسؤولة عن حقوقها، منوهاً على أن مشروعه مازال قائم ولكن دون استخدام صورة أم كلثوم أو صوتها.

 

وفي وقت سابق تقدمت أسرة أم كلثوم ببلاغ للنائب العام ضد عمرو مصطفى، بعد إعلانه إحياء صوت كوكب الشرق بألحانه عن طريق الذكاء الاصطناعي وأكدت حفيدة أم كلثوم في بلاغها أن عمرو مصطفى لم يحصل على إذن كتابي من ورثة كوكب الشرق قبل قيامه بهذه الخطوة.

Related posts

الدورة 14 لمهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد: أفلام تونسية في المسابقات الرسمية.. و ظافر العابدين و سهير بن عمارة في الموعد

توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة الشؤون الثقافية ومنظّمة الألكسو بشأن تنظيم تظاهرة ثقافية مشتركة

Rim Hamza

خلال النصف الثاني من شهر ديسمبر: عروض سينمائية و لقاءات حوارية بمتحف الزعيم النّقابي فرحات حشاد