القبض على 13 شخص عمدوا الى القيام بعمليات سلب

تمكنت دورية تابعة لمنطقة الامن الوطني بسوسة الشمالية وفي وقت وجيز من القبض على نفرين عمدا إلى سلب إمرأة هاتفها الجوال تحت طائلة الاعتداء بالعنف، باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بهما من أجل “السلب تحت طائلة الاعتداء بالعنف والمشاركة في ذلك والسكر الواضح واحداث الهرج بالطريق العام” والأبحاث متواصلة.

هذا وتمكن أعوان منطقة الامن الوطني بالمنزه من الإطاحة ب4 أشخاص حاولوا افتكاك هاتف جوال لطفل قاصر، بسماعهم اعترفوا بكل ما نسب إليهم وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بهم من أجل “افتكاك متاع الغير تحت التهديد” والأبحاث متواصلة.

كما تمكن أعوان دورية تابعة لإدارة_شرطة_النجدة من الإطاحة ب 04 أشخاص حاولوا سلب شخصين لهواتفهما الجوالة تحت طائلة التهديد بسكين كبير الحجم، باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بجميع الأطراف من أجل “محاولة السرقة والتهديد باستعمال سلاح أبيض وحمل ومسك سلاح أبيض بدون رخصة” والأبحاث متواصلة.

كما تمكن أعوان الأمن التابعين لفرقة الشرطة العدلية سيدي حسين من القبض على شخصين عمدا الى سلب رجل هاتفه الجوال ومبلغ مالي ثم توليا الاعتداء عليه بالعنف الشديد، هذا وتم استرجاع المسروق. بعرض هويتهما على الناظم الآلي تبين أن أحدهما محل 03 مناشير تفتيش من أجل “تكوين وفاق إجرامي، السرقة والعنف الشديد”, باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بهما من أجل “تكوين وفاق قصد السلب باستعمال العنف الشديد بآلة حادة” ومواصلة الأبحاث.

وفي نفس السياق تمكن لأعوان دورية أمنية تابعة لفرقة الشرطة العدلية بباردو   من ضبط نفر على مستوى شارع 20 مارس بباردو يحمل كيس كبير الحجم وقاطع أسلاك “كلاب”، الذي بالتحري معه اعترف باقترافه عملية سرقة أنابيب نحاسية بأحد المنازل بالجهة ليتولى لاحقا بيعها لأحد معارفه بسوق العصر بمبلغ مالي قدره 10 دنانير للكلغ الواحد.، باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به من أجل “السرقة” والأبحاث متواصلة

Related posts

عماد الطرابلسي يقرر ايقاف مقاطعته لجلسات المحاكمة

Moufida Chargui

3 سنوات سجنا لكتابة بمحكمة بن عروس دلست وثائق للجنسية

Moufida Chargui

30سنة سجنا في حق فتاة دلست مجموعة من الشيكات

Moufida Chargui