المطرب العربي وائل جسار يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان “في حد بيحبني”

أطلق المطرب العربي وائل جسار لطرح أغنيته الجديدة بعنوان “في حد بيحبني” حصريا على قناته بمنصة البث الموسيقي  “أنغامي” على أن يقوم بتنزيلها على قناته موقع “يوتيوب”، وهي أغنية من إنتاجه.

والأغنية من كلمات محمد شافعي، وألحان توزيع إسلام رفعت.

وكان المطرب اللبناني وائل جسار، قد طرح آخر اغانيه بعنوان ” لو تخاصمني ” والتي حصدت ملايين المشاهدات على اليوتيوب ومختلف المنصات الموسيقية، أغنية من كلمات لؤي الجوهري وألحان أحمد زعيم و توزيع محمود يحيي.

كما كانت من أخر أعمال النجم العربي وائل جسار أغنية بعنوان “أنا مش مصدق”، من كلمات منصور الشادي، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم، والتي حققت أيضا ملايين المشاهدات والتفاعل على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وقال النجم العربي وائل جسار بمناسبة طرح أغنيته الجديدة ” إن توقيت إطلاق هذه الاغنية مدروس وذلك بالتوازي مع فصل الصيف، وبالرغم من كونها غير صيفية إلا إننا على ثقة أن تلقى نجاحا، وهي أغنية عبارة عن مرآة للواقع وتطرح موضوع اجتماعي ألا وهو الصداقة والوفاء وهو سؤال تم طرحه في الأغنية. وأتمنى أن تلقى إعجاب ورواج مهم لدى الجمهور”

وحول إنتاجه الخاص للأغنية أكد وائل جسار بكونها هي ثاني إنتاج فني خاص له بعد اغنية ” بتلبك” عام 2019 معتبرا أنه منفتح على الشراكة مع المنتجين”.

وتوجه وائل جسار برسالة إلى جمهوره ومستمعي الأغنية قائلا” لا بد من التمعن والاستماع الجيد للأغنية بهدف استخلاص العبر منها”.

من جهة أخرى قام الفنان اللبناني بجولة فنية ممتازة منذ بداية العام الحالي إما في المهرجانات أو الحفلات في كل من المملكة العربية السعودية ومصر، العربية والإمارات العربية المتحدة ولبنان وقطر والمغرب والاردن والعراق …، إضافة إلى عدد من الدول الأوروبية على غرار بلجيكا وألمانيا…

 

كلمات : محمد شافعي

الحان و توزيع : اسلام رفعت

جيتار : مصطفي اصلان

ناي : محمد عاطف

عود : اسلام الأبتي

ميكس & ماستر : ماهر صلاح

إدارة اعمال: عبده كساب

صور: محمد رزق

انتاج : وائل جسار

Related posts

أول جوائز مهرجان كان السينمائي: فيلم “تحت الكرموس” لأريج السحيري يتحصل على جائزة لجنة تحكيم “ايكوبرود”

root

“الجبل الأحمر” و”الفلوجة” و” للا السندريلا” .. أبرز أعمال رمضان 2023

ريم حمزة

4 مواضيع يتناولها المخرج جود سعيد من خلال فيلمه رحلة يوسف “المنسيون”

ريم حمزة