هذا ما قرره القطب المالي في حق رجل الأعمال شفيق جراية وأخرون - avant-premiere

هذا ما قرره القطب المالي في حق رجل الأعمال شفيق جراية وأخرون

 

مثل صباح اليوم الخميس 6 جويلية 2023 رجل الأعمال شفيق جراية أمام  أنظار هيئة الدائرة الجنائية المختصة في النظر في قضايا الفساد المالي بالقطب القضائي المالي بالعاصمة كمتهم في قضية فساد شملت الأبحاث فيها أيضا شيخ مدينة تونس الأسبق عباس محسن ومتهم ثالث في حين اضيف مضمون وفاة بن علي.

وتتعلق القضية بتمكين الجراية من تشييد طابق اضافي بإحدى بناياته بالبحيرة دون احترام الإجراءات القانونية المعمول بها وفق ما ورد في ملف القضية.

وبالمناداة على المتهمين حضر رفيق عوالي وعباس محسن رئيس بلدية تونس الأسبق.

وقد طالب شفيق جراية بتأخير النظر في القضية لإتمام اجراءات الصلح الجزائي.

كما اكد عباس محسن انه لم يتم رفع تحجير السفر عليه، وطلب  احد المحامين التأخير لمزيد الاطلاع واعداد وسائل الدفاع فقررت المحكمة حجز القضية اثر الجلسة لتحديد موعد لاحق للقضية.

وكان قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب قد قرر بتاريخ  8 جوان الفارط اصدار بطاقة إيداع بالسجن في شأن شفيق جراية. واستجابة الى طلب لسان الدفاع قرر قلم التحقيق الافراج عنه واحالة الملف على دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بتونس لابداء رايها في الملف.
من جهتها فقد رفضت دائرة الاتهام الافراج عن شفيق جراية وقررت ابقائه تحت مفعول بطاقة الايداع بالسجن الصادرة في شأنه. وقد قرر لسان الدفاع انذاك الطعن بالتعقيب في قرار رفض الافراج الصادر في حق جراية.

 

Related posts

ضبط 4 أشخاص يقومون بتدليس الأرقام الهيكلية للسيارات

Ra Mzi

سوسة: إحباط عملية هجرة غير نظامية

Ra Mzi

تسبب في غرق عشرات الشبان : الإحتفاظ بمنظم عمليات اجتياز محل 8 مناشير تفتيش

root