رامي عياش في تونس … سهرة استثنائية بامتياز

منذ فترة أعلن الفنان اللبناني رامي عياش، عن حفلته القادمة بتونس بأحد الفنادق الفخمة بجهة قمرت . وروج عياش، للحفل عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” ونشر بوستر الحفل، وعبر عن لهفته للقاء الشعب التونسي.

وفعلا قدم “البوب الستار” اللبناني مؤخرا، إلى تونس رفقة فرقته و كان في استقباله عدد من المعجبين في مطار تونس قرطاج الدولي حيث رحبوا به و قدموا له باقات الورود و كلمات الدعم و التشجيع .

يوم السبت 8 جويلية  كان موعد الحفل بنزل “الفور سيزن”  حيث اختار المنظمون  فضاء رحب و ديكور مميز مع أضواء ساطعة و شاشة عرض عملاقة …  كل الطاولات مجهزة بالورود البيضاء لاستقبال الحضور  الذين تم اعلامهم مسبقا بضرورة ارتداء أزياء موحدة باللون الأبيض…

انطلق الحفل بصوت الفنانة رنا زروق و الفرقة الموسيقية لرياض بودينار،  حيث قدمت جملة من الأغاني التونسية و العربية شدت انتباه الحضور بصوتها الشجي . “دي جي باش” أشعل الاجواء بمقاطع موسيقية عالمية تراقص معها الجميع .

ليعتلي أخيرا الفنان العربي رامي عياش  الركح  مرتديا بدلة بيضاء و نظارات ملونة وسط هتافات الجمهور و انطلقت  معه الأصوات تردد أغانيه المعروفة مثل “حلوين حلوين”  “مبروك”،  “اقوم يلا نرقص” ،   “دقي يا مزيكا” ” افرح بيك”، ” الناس الريقة” …. كما قدم “البوب ستار” أغاني أخرى لفنانين معروفين عربيا مثل يا “بنت السلطان “…

وقد شهد الحفل حضور عدد من الوجوه المعروفة مثل وسيم الحريصي “ميغالو” و بية الزردي ورانيا التومي و حنان العش و حاتم بولبيار و آخرون ….و الملفت في هذا الحفل الخاص هو  حضور وزير السياحة محمد المعز بلحسين الذي قدم  له الفنان رامي عياش جزيل الشكر و الامتتنان على حضوره مؤكدا ضرورة دعم تونس في كل المجالات من بينها الثقافية و السياحية .

 

و قد استمتع الجمهور كثيرا بالحفل و أثنى على حسن التنظيم و الاستقبال، كما عبروا عن انبهارهم  بسيارات “رينو” الفاخرة الرابضة في البهو أمام الفضاء المخصص للحفل و  قاموا بتفقدها و التقاط الصور .

وتجدر الإشارة إلى أن عديد المدعمين ساهموا في إنجاح تنظيم هذا الحفل نذكر منهم بالخصوص “رينو” و” راديو موزاييك” و”سليم اوبتيك”

Related posts

سمير الوافي يعود إلى قناة الحوار التونسي ببرنامج جديد

تنظيم مسابقة في تحريك عرائس الخيط بمشاركة 13 فنان عرائسي

ديما قندلفت ترد على تصريحات أنغام المحرجة في حفل Joy Awards

ريم حمزة