برنامج الدورة 59 لمهرجان طبرقة الدولي - avant-premiere

برنامج الدورة 59 لمهرجان طبرقة الدولي

أعلنت الهيئة المديرة لمهرجان طبرقة الدولي عن برنامج دورته 59 و التي تنطلق من 21 جويلية إلى غاية 04 أوت 2023 وتتضمن  14 عرضا بين فنية شبابية و أصيلة و مسرحية.

ويكون الافتتاح في سهرة 21 جويلية مع الفنان محمد علي كمون أما سهرة 22 جويلية فتخصص للانشاد الصوفي من خلال عرض الزيارة لسامي اللجمي.

و تعرض في سهرة 23 جويلية مسرحية ” ما عادش ” لسماح الدشراوي في حين يشهد مسرح واجهة البحر الذي يحتضن فعاليات العروض في سهرة 24 جويلية بعرض فني الربوخ و سهرة الفن الشعبي للمطرب الشعبي فوزي بن قمرة في سهرة 25 جويلية،  و للأطفال نصيب من العروض في الدورة 59 للمهرجان حيث تخصص سهرة 26 جويلية لعرض عمي رضوان.

أما سهرة 27 جويلية فتكون شبابية بامتياز من خلال عرض  SANFARA+STREET BOYS و يعود العرض المسرحي الثاني على ركح مسرح البحر بطبرقة في سهرة 28 جويلية حيث تنزل وجيهة الجندوبي ضيفة على المهرجان من خلال مسرحية Big Bossa في حين  ينزل حسان الدوس ضيفا  في سهرة 29 جويلية،  و تخصص سهرة 30 جويلية Spacetoon  و سهرة 31 جويلية لمسرحية أحلى عيلة مع أكرم الغربي .

و تكون سهرة 2 أوت مع  ALA و سهرة 3 أوت  مع مرتضى الفتيتي  أما سهرة الاختتام يوم 4 أوت فيؤثثها المطرب الكبير لطفي بوشناق.

Related posts

خلال النصف الثاني من شهر ديسمبر: عروض سينمائية و لقاءات حوارية بمتحف الزعيم النّقابي فرحات حشاد

الممثلة عزيزة بولبيار عضو لجنة التحكيم مهرجان بانوراما الفيلم القصير الدولي

Rim Hamza

مركز السينما العربية ينظم حلقتي نقاش بمهرجان برلين السينمائي