كرنفال أوسو: نجاح كبير لعرض صابر الرباعي في سيدي بوجعفر - avant-premiere

كرنفال أوسو: نجاح كبير لعرض صابر الرباعي في سيدي بوجعفر

توافد عشرات الآلاف من مختلف الشرائح العمرية، على ساحة المدن المتوأمة بكورنيش سيدي بوجعفر، لمواكبة حفل أمير الطرب العربي صابر الرباعي الذي أحياه مؤخرا، في إطار فعاليات مهرجان كرنفال آوسو في دورته الـ60.

وبحضور ما يقرب من 30 ألف متفرّج، قدّم صابر الرباعي، عددا من أغانيه فضلا عن “كوكتيل” من الأغاني التونسية، بمرافقة مجموعة موسيقية قادها المايسترو قيس المليتي.

وانطلقت السهرة بعرض فرجوي تضمّن لوحات لماجورات سوسة ليصعد إثر ذلك ضيف كرنفال أوسو على الركح ليغني ويتفاعل مع الجمهور الغفير الذي حرص على الحضور رغم الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة.

وعلى عادته، راوح الرباعي في عرضه بين أغانيه التونسية والشرقية والخليجية، فضلا عن أداء كوكتيل من أغاني الفنانين الراحلين علي الرياحي والهادي الجويني.

واستهلّ الفنّان صابر الرباعي حفله بأغنية “مغيار” ثم “يا دلولة”، كما غنّى  “تمنيت” “يوم اللي افترقنا” و”ببساطة” و ”ألف سلامة عليك” و”يطول الليل” و “عزّ الحبايب”، وغيرها من الأغاني مثل أغنية “عشيري الغالي” وأغنية جينيريك مسلسل “صيد الريم”.

Related posts

سليم بن صافية مدير أيام قرطاج الكوريغرافية لـ”قبل الأولى”: حرصنا على حضور بلد من كل قارّة حتى يكون المهرجان منفتحا على العالم

شاكيرا تفوز بلقب “سيدة العام”

سيلين ديون مفاجأة حفل “غرامي 2024”