صفاقس/ الإطاحة بنفر يستغل صندوق سري في شاحنته لنقل الحراقة... - avant-premiere

صفاقس/ الإطاحة بنفر يستغل صندوق سري في شاحنته لنقل الحراقة…

في إطار مزيد تدعيم الانتشار الأمني والقيام بالرقابات على الأشخاص خاصة الغرباء الوافدين على الجهة والقيام بحملات التمشيط بصفة دورية على السواحل والبنايات المهجورة للحد من ظاهرة اجتياز الحدود البحرية خلسة في اتجاه القطر الأوروبي.

وعلى إثر قيام أعوان مركز الامن الوطني سيدي يوسف قرقنة بالرقابات الترتيبية على الأشخاص والعربات القادمين من مدينة صفاقس بالميناء التجاري تم التفطن إلى تواجد 3 اشخاص غرباء عن المنطقة وبحوزتهم مبالغ مالية متفاوتة من العملة الأجنبية.

باقتيادهم إلى مقر الوحدة الأمنية للتحري معهم تبين قدومهم إلى جزيرة قرقنة بنية اجتياز الحدود البحرية خلسة بعد التنسيق مع وسيط مقابل مبلغ مالي قدره 7500 دينار للنفر الواحد، مضيفين أنهم تمكنوا من التحول إلى الجزيرة معية نفر آخر من خلال إيوائهم بالصندوق الخلفي لشاحنته مقابل مبلغ مالي قدره 1000 دينار للنفر الواحد.

بالتنسيق مع ممثل النيابة العمومية ومده بحيثيات القضية  أذن بفتح بحث في الغرض وإبقاء الأطراف في حالة سراح ومواصلة الأبحاث.

 

هذا وبالتنسيق مع مختلف الوحدات الأمنية أمكن ضبط الشاحنة وعلى متنها نفرين ينويان اجتياز الحدود البحرية خلسة وبتفحصها تم العثور على صندوق سري مُحدث داخل الصندوق الخلفي مُعدّ لنقل المُجتازين، بمراجعة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بالوسيط ومواصلة الأبحاث.

 

 

 

 

 

Related posts

وزارة الداخلية تعلن القبض على عنصر إرهابي خطير

Ra Mzi

الرئيس قيس سعيد خلال لقاءه وزير الداخليةوالمدير العام للأمن الوطني: لا مجال للتطاول على مؤسسات الدولة

Ra Mzi

تحجير السفر عن الرئيس السابق لإتحاد الفلاحين وإحالته على الدائرة الجنائية

root