أمام شبابيك مغلقة في بنزرت و صفاقس و قرطاج: نوردو يصنع الحدث ويتربع على عرش المهرجانات

حقق نوردو نجاحا كبيرا في كبرى المهرجانات الدولية ومنها بالخصوص قرطاج وبنزرت وصفاقس أين قدم سهرات كبيرة تميزت بإقبال جماهيري قياسي و طبق فني راق وظف فيه طاقاته الصوتية والموسيقية… طبق فني  يجمع بين الموسيقى والغناء و الكوريغرافيا، توفّرت فيه جميع مقوّمات العرض المتكامل أبرزها العناصر السينوغرافية. وصاحبته في هذا العمل مجموعة موسيقية تضمُ عازفين على الكمنجة والقيتار والباص و الباتري إلى جانب آلات إيقاعية، بالإضافة إلى مجموعة من الراقصين عبّروا من خلال لوحاتهم الكوريغرافية عن مضمون الأغاني التي تنتصر للقيم الإنسانية الكونية السامية كالحرية والعدالة.

وأضفى نوردو على العرض مؤثرات بصريّة وجمالية بدت متناسقة مع الموسيقى المقدّمة، وأدّى رفقة جمهوره “عربوش” التي استهل بها الحفل واختتمه بها، إلى جانب باقة مختارة من أغانيه التي لاقت صدى جماهيريا واسعا على الأنترنت منها بالخصوص “غريبة” و”أنا والليل” و “في الأمان” ودارو بينا” و “ليّام” و “وحش كلاني” و “عينيّا” و”الأصحاب” و “يا دنيا”.

في هذه المهرجانات الكبيرة كسب نوردو الرهان ونجح فنيا وجماهيريا ودارت حفلاته أمام شبابيك مغلقة ليتربع على عرش مهرجانات هذه الصائفة.

Related posts

المخرج ياسر الياسري لـ”قبل الأولى”: فيلم “حوجن” هو بداية لأعمال عربية مختلفة (فيديو)

قبل الأولى

بعد اتهامها بالتطبيع: صابر الرباعي يتضامن مع نانسي عجرم

root

سوسن الجمني عن مسلسل “فلوجة”: ” لقد قمنا به من أجل تونس أفضل”