رونالدو يفتح فندقه الخاص في مراكش لإيواء المتضررين من الزلزال - avant-premiere

رونالدو يفتح فندقه الخاص في مراكش لإيواء المتضررين من الزلزال

كشف تقرير إسباني أنّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، قرّر فتح أبواب فندقه الخاصّ الواقع بمدينة مراكش المغربية، لإيواء المتضررين من الزلزال “العنيف” الذي ضرب المغرب.

وهزّ زلزال عنيف بقوة 6.8 درجة على مقياس ريختر عدة مدن بالمغرب، وذلك في ساعة متأخرة من يوم الجمعة 8 سبتمبر 2023، الأمر الذي أدّى إلى وقوع آلاف القتلى والمصابين.

وأكدت صحيفة marca الإسبانية أنّ الفندق الذي يملكه كريستيانو رونالدو في المغرب ويقيم فيه بكل زيارة للمملكة، تحوّل إلى ملجأ لإيواء المتضررين من الزلزال.

 

وأوضحت الصحفية أنّه فور انتهاء الزلزال هرع المواطنون إلى أماكن يشعرون بها بالأمان، وكان فندق كريستيانو رونالدو الواقع في مراكش هو إحدى تلك الوجهات.

ويُصنف فندق “بيستانا CR7” في مراكش على أنه من 4 نجوم ويقام على مساحة 20 ألف متر مربع، ويحتوي على 164 غرفة، وعيادة صحية ومسبح خارجي ومركز رياضي للياقة البدنية ومطعم، لكن وبمجرد وقوع الكارثة حرصت إدارة الفندق على تقديم خدماتها للمتضررين ما أمكن.

وأبرزت الصحيفة الإسبانية تصريحات إحدى السيدات المتضررات من الزلزال قالت فيها: “كان علينا أن نأتي إلى المنطقة الجديدة في مراكش، حيث يوجد الكثير من الفنادق الفاخرة، الآن تمكنت من الإقامة في فندق كريستيانو رونالدو الذي يقع على مشارف مدينة مراكش وحصلت على غرفة”.

و أتمت: “لقد نمنا طوال الليلة الماضية في الشارع وفي الساعة السابعة صباحاً قالوا لنا نعم يمكنكم القدوم، يوجد في الفندق عدد كبير من الأشخاص من جنسيات مختلفة”.

 

عربي بوست

Related posts

أعوان شركة تونس للطرقات السيارة ينفذون إضرابا اليوم

Anissa Taha

بريطانية تحمل بطفلها الثاني بعد 3 أسابيع من حملها بالطفل الأول

root

قفصة: حريق بإحدى المقاهي وسط المدينة

root