قريبا: هند صبري و ظافر العابدين في "البحث عن علا 2" على "نتفليكس" - avant-premiere

قريبا: هند صبري و ظافر العابدين في “البحث عن علا 2” على “نتفليكس”

تواصل النجمة  هند صبري، تصوير الموسم الثاني من مسلسل “البحث عن علا”، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على المنصة العالمية “نتفليكس”.

و من المنتظر أن ينتهي صناع المسلسل من تصوير كل مشاهد العمل، خلال أسبوعين.

وتحاول هند صبري، خلال أحداث الموسم الثاني من “البحث عن علا”، مواكبة حياتها بعد انفصالها عن زوجها هشام، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، إلى جانب مراعاة المسؤوليات الموضوعة على عاتقها.

و يعرض مسلسل” البحث عن علا 2 ” في 6 حلقات مليئة بالأحداث والتغيرات في إطار درامي كوميدي، ويشارك فيه أحمد طارق، محمود الليثي، هاني عادل، سوسن بدر، ندى موسى، إلى جانب مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، أبرزهم خالد النبوي، فتحي عبدالوهاب، دينا، يسرا، شيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من إخراج هادي الباجوري.

ويشهد الجزء الثاني من المسلسل انضمام النجم التونسي ظافر العابدين في رابع تعاون فني له مع هند صبري حيث كان أول لقاء فني بينهما في المسلسل التونسي “مكتوب” الذي نتج عنه تعاون جديد في مصر من خلال مسلسل “فرتيغو” والذي سجل من خلاله ظافر العابدين مشاركته الأولى في الدراما المصرية…

أمّا التعاون المصري الثاني بين النجمين التونسيين، فكان من خلال مسلسل “حلاوة الدنيا” الذي تناولا من خلاله معاناة مرضى السرطان و نجحا في تقديم عمل اجتماعي نقل وجع المرضى، بعيداً عن المبالغة في الأداء.

وبعد النجاح الكبير الذي شهده الجزء من مسلسل “البحث عن علا” و نسب المشاهدة الكبيرة التي حققها على منصة “نتفليكس”، اختارت هند صبري التي تتولى تنفيذ انتاج المسلسل من خلال شركتها “سلام برود”، تجديد التعاون مع مواطنها ظافر العابدين في أحداث الموسم الثاني الذي سيعرض أيضا على منصة “نتفليكس”…

و كانت هند صبري قد تحدثت سابقا عن مسلسلها “البحث عن علا” مؤكدة أن العمل كان بمثابة تحد بالنسبة إليها بسبب عملها مع المنصة لأول مرة كمنتجة وليس كممثلة فقط…

ويعد فيلم “فضل ونعمة” آخر أعمال هند صبري السينمائية، حيث ضم عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم ماجد الكدواني، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، بيومي فؤاد، وعددا آخر من الفنانين، وضم العمل عددا كبيرا من ضيوف الشرف أبرزهم، محمد ممدوح وشريف دسوقي.

أما ظافر العابدين، فقد انطلق مؤخرا، في تصوير فيلم ” أنف وثلاث عيون”، وهو من إنتاج Lagoonie Film Production  بالتعاون Rise Studio.

و الفيلم معالجة سينمائية مُعاصرة لرواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، والتي تم تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972.

فيلم “أنف وثلاث عيون” رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن المقرر طرحه بدور العرض خلال الشهور القليلة المُقبلة من 2023.

الفيلم من بطولة النجوم ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، و ظهور خاص للنجمة دينا الشربيني كضيفة شرف الفيلم.

و تدور الأحداث حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. على مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً

 

Related posts

“أكرم ماڨ” يحصد جائزة أفضل ممثل إفريقي عن دوره في فيلم “معز: الطريق الأسود” في حفل جوائز سبتيموس بأمستردام

يوم 5 ماي: الدخول لجميع المواقع الأثريّة والمعالم التاريخيّة والمتاحف بصفة مجانية

الأفلام المشاركة في الدورة الـ44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي

root