الجم: الإطاحة بمروج مواد مخدرة محل عدد 14 منشور تفتیش - avant-premiere

الجم: الإطاحة بمروج مواد مخدرة محل عدد 14 منشور تفتیش

 

  • حجز 117 غ من مخدر الكوكايين الخام ومبلغ مالي قدره 15325 دينار

 

في إطار العمل على التصدي إلى جميع انواع الجريمة المنظمة والظواهر المخلة بالأمن العام و السعي إلى إلقاء القبض على العناصر الاجرامية الخطيرة والمفتش عنها وتقديمها للعدالة، وعلى إثر توفر معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لمركز الأمن الوطني بالجم مفادها تعمد نفر مورط في عديد القضايا العدلية إعداد مقر سكناه للإتجار في المواد المخدرة بمختلف أنواعها و قيامه بالتزود بكمية من المواد المذكورة وتحوزه عليها بذات المنزل.

 تم للغرض تكوين فريق أمني يضم الوحدات الأمنية التابعة لمركز الأمن الوطني بالجم، لمركز النجدة بالجم  و لفرقة النجدة بالمهدية.

تم بعد التنسيق مع النيابة العمومية ضبط المعني بمنزله كما تم العثور على كيس بلاستيكي يحتوي على مادة بيضاء اللون يشتبه في كونها مخدر الكوكايين الخام تزن حوالي 117 غ إلى جانب ميزان الكتروني ومبلغ مالي قدره 15325 دينار  وهاتف جوال نوع ايفون تم حجزها جميعا على ذمة الأبحاث.

بعرض هويته على الناظم الآلي تبين أنه محل عدد 14 منشور تفتيش من أجل “إستهلاك مادة مخدرة، مواقعة انثى دون رضاها سنها دون 15 سنة، مخالفة قانون الطرقات، بيع الخمر خلسة، الفرار  من السجن، السرقة، العنف الشديد، الاعتداء بالفاحشة بالقوة على قاصر، وذلك  لفائدة وحدات أمنية وجهات قضائية مختلفة.

هذا و بسماع ذي الشبهة بخصوص مصدر المحجوزات التي عثر عليها بحوزته داخل المنزل اكد المعني انه تسلمها  من قبل نفر أصيل الجم و قاطن سوسة، و الذي غادر الجهة مباشرة اثر عملية التسليم. كما صرح انه متعود على التزود بكميات من المواد المخدرة من أنواع مختلف من ذات النفر وآخرها كمية مخدر الكوكايين المحجوزة وافاد انه يقوم بترويج الكميات التي يسلمها من المعني بالمدن المجاورة.

و بمراجعة ممثل النيابة العمومية بالمهدية و إعلامه بحيثيات الموضوع أذن بالاحتفاظ به من أجل “المسك بنية الاستهلاك لمادة مخدرة والمسك بنية الاتجار فيها” ومواصلة الأبحاث.

 

 

 

 

Related posts

المنستير: إحالة 4 أشخاص على القضاء بتهمة توزيع أموال على الناخبين

حجز مواد تجميل مهربة قيمتها 205 الاف دينار في نفطة

Anissa Taha

طقس الثلاثاء18جويلية 2023

root