الفنانة “لبلبلة” تتبرع لغزة

شاركت النجمة المصرية لبلبة في تجهيز المساعدات الغذائية والطبية الخاصة بأهالي غزة مع فريق الهلال الأحمر، قائلة: “أنا فخورة بالهلال الأحمر والمجهود اللي بيعملوه، و3 ساعات حسيتهم 5 دقايق، من كتر ما شوفت المجهود اللي بيعملوه”.

وتابعت: “حاسة إني فخورة إني في وسطهم ونسيت إني فنانة، حاسة إني بعمل خير بسيط وقليل لحبيابنا واخواتنا وفي فلسطين…”

وحرص عدد كبير من الفنانين خلال الأيام الماضية على المشاركة في فريق المتطوعين بالهلال الأحمر المصري لتجهيز المساعدات الطبية والغذائية لأهالي فلسطين، منهم: دينا الشربيني، ياسمين صبري، زينة، أحمد العوضي، أسماء جلال، هنا الزاهد وعدد آخر من الفنانين الذين سارعوا في التبرع من أجل مساعدة الأشقاء في فلسطين.

 

المصدر: اليوم السابع

Related posts

تأجيل حفل حسين الديك بمسرح قرطاج

Rim Hamza

يوم 16 سبتمبر: انطلاق عرض مسلسل “وعد ابليس” لعائشة بن أحمد على منصة “شاهد”

Rim Hamza

في عيد الحب: “سبب فرحتي” تجمع بين أصالة وأحمد سعد