الفنانة “لبلبلة” تتبرع لغزة

شاركت النجمة المصرية لبلبة في تجهيز المساعدات الغذائية والطبية الخاصة بأهالي غزة مع فريق الهلال الأحمر، قائلة: “أنا فخورة بالهلال الأحمر والمجهود اللي بيعملوه، و3 ساعات حسيتهم 5 دقايق، من كتر ما شوفت المجهود اللي بيعملوه”.

وتابعت: “حاسة إني فخورة إني في وسطهم ونسيت إني فنانة، حاسة إني بعمل خير بسيط وقليل لحبيابنا واخواتنا وفي فلسطين…”

وحرص عدد كبير من الفنانين خلال الأيام الماضية على المشاركة في فريق المتطوعين بالهلال الأحمر المصري لتجهيز المساعدات الطبية والغذائية لأهالي فلسطين، منهم: دينا الشربيني، ياسمين صبري، زينة، أحمد العوضي، أسماء جلال، هنا الزاهد وعدد آخر من الفنانين الذين سارعوا في التبرع من أجل مساعدة الأشقاء في فلسطين.

 

المصدر: اليوم السابع

Related posts

محمد أمين حمزاوي يفوز بجائزة أحسن دور رجالي في مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي

قبل الأولى

الجمهورية التونسية تودع ملفّ ترشّيح النّقش على المعادن بالاشتراك مع 9 دول عربية

root

يوم 10 فيفري: انطلاق الدورة الأولى للمهرجان الدولي للموضة والجمال بالحمامات