الفنانة “لبلبلة” تتبرع لغزة

شاركت النجمة المصرية لبلبة في تجهيز المساعدات الغذائية والطبية الخاصة بأهالي غزة مع فريق الهلال الأحمر، قائلة: “أنا فخورة بالهلال الأحمر والمجهود اللي بيعملوه، و3 ساعات حسيتهم 5 دقايق، من كتر ما شوفت المجهود اللي بيعملوه”.

وتابعت: “حاسة إني فخورة إني في وسطهم ونسيت إني فنانة، حاسة إني بعمل خير بسيط وقليل لحبيابنا واخواتنا وفي فلسطين…”

وحرص عدد كبير من الفنانين خلال الأيام الماضية على المشاركة في فريق المتطوعين بالهلال الأحمر المصري لتجهيز المساعدات الطبية والغذائية لأهالي فلسطين، منهم: دينا الشربيني، ياسمين صبري، زينة، أحمد العوضي، أسماء جلال، هنا الزاهد وعدد آخر من الفنانين الذين سارعوا في التبرع من أجل مساعدة الأشقاء في فلسطين.

 

المصدر: اليوم السابع

Related posts

الدورة 37 لمهرجان الجم الدولي للموسيقى السمفونية : 9 عروض في البرنامج

قبل الأولى

في المشاركة الأردنية الأولى بـمهرجان كان السينمائي: فيلم “إنشالله ولد” يفوز بجائزتين في مسابقة أسبوع النقاد

root

“كلنا معكم”.. كاظم الساهر يوجه رسالة إلى أهالي غـ.زة