جندوبة: حملة تحسيسية بالمستشفيات العمومية بخصوص بطاقة ” لاباس”

اإنطلقت اليوم الخميس 09 نوفمبر 2023 الحملة التحسيسية داخل فضاءات الإستقبال للمؤسسات الإستشفائية العمومية، من أجل التعريف بأهمية إستعمال بطاقة “لاباس” وبالخدمات عن بعد التي يوفرها المركز الإفتراضي e-cnam، بحضور فريد اليعقوبي المدير الجهوي للشؤون الإجتماعية و نيسان البلدي رئيس المركز الجهوي للصندوق بجندوبة وثلة من إطارات و أعوان المستشفى الجهوي بجندوبة وإطارات المركز.

Related posts

10 فوائد مذهلة للبطيخ ..تعرف عليها

root

اجتماع بوزارة الصحة للتباحث حول تحديث الإطار القانوني للقطاع الصيدلي

Na Da

حالة وفاة و229 إصابة جديدة بكورونا في تونس