"عيب على سنّك".. سارة التّونسي تردّ على تصريحات المنتج جمال العدل - avant-premiere

“عيب على سنّك”.. سارة التّونسي تردّ على تصريحات المنتج جمال العدل

تجددت الأزمة بين المنتج المصري جمال العدل والفنانة التونسية سارة التونسي، بعدما جدد اتهامها بعدم الانتظام في موقع التصوير وتسببها بأزمة لفريق عمل مسلسله “حرب أهلية” بطولة النجمة يسرا.

العدل صرّح لبرنامج “حبر سري” في أولى حلقات موسمه الجديد، أنّ سارة أخلّت ببنود التعاقد بينهما، بعدما منحها دوراً مهماً أمام يسرا، وفوجئ بوصولها متأخرة عن موعد التصوير المحدد، وافتعالها أزمات مع بطل العمل الفنان باسل خياط، فضلاً عن عدم حفظ مشاهدها جيداً، فاضطر لاستبعادها من المسلسل واستبدل بها الفنانة أروى جودة، مؤكداً أنها كانت أفضل منها.

لم تتجاهل الممثلة التونسية حديث جمال العدل، وردّت عليه عبر “فايسبوك”، حيث أكدت أنها لم تعد تتذكر هذه الأزمة بعد مرور عامين عليها، موضحةً أنّها فازت في معركتها القضائية ضده، ومن العيب على تاريخه ومرحلته العمرية أن يتحدث بمثل هذه الادعاءات الباطلة ضدها.

 

أشارت أيضاً إلى النجاح الذي تحققه حالياً في وطنها تونس، وأنها إذا رغبت في العودة إلى التمثيل في مصر مرة ثانية لفعلت ذلك، لكنها مشغولة حالياً في التحضير لأعمال تونسية عدة سوف تحقق نجاحات على مستوى العالم العربي، وفقاً لحديثها.

كشفت أيضاً عن أنها التقت به في مكتبه الخاص، حيث كان يرغب في التعاقد معها لمدة ثلاث سنوات بعدما نجحت في تقديم دورها بمسلسل “بـ100وش” الذي لعبت بطولته النجمة نيللي كريم، حيث أخبرها بأنه يرغب في تجديد دماء الشركة، وأن الممثلات اللاتي يتعاون معهنّ عفّى عليهن الزمن.

وأوضحت أنه ليس لديها الوقت الكافي لمتابعة هذه المقابلة لكن بعضاً من أصدقائها أرسلوا لها جزءاً من حديثه عنها، مطالبة إياه بالاتعاظ من حادث حريق الاستوديوهات الخاصة به وخسارة المعركة القضائية أمامها، واتهمته في نهاية المنشور بأنّ لديه أزمات مع نصف ممثلي مصر.

 

Related posts

الليلة: صابر الرباعي يغني بقاعة الأوبرا ضمن تظاهرة “رمضان في المدينة”

” لو كان”.. ألبوم جديد للفنانة التونسية “ويفا”

الليلة: رؤوف ماهر يغنّي على مسرح قرطاج أمام شبابيك مغلقة

root