المغنية الأمريكية هالزي: تلقيت تهديدات عنيفة بسبب دعمي لفلـ.سطيـ.ن - avant-premiere

المغنية الأمريكية هالزي: تلقيت تهديدات عنيفة بسبب دعمي لفلـ.سطيـ.ن

كشفت المغنية الأمريكية هالزي أنها تجنبت الحديث الفترة الأخيرة عما يحصل في غـ.زة بسبب تلقيها تهديدات بعد دعمها لفلسطين منذ عامين.

واعترفت الفنانة بخوفها على سلامة عائلتها، وكتبت: «كثير من الناس سألوني مؤخرًا عن صمتي بخصوص الصراع في فلسطين، وبالأخص على الرغم من دعمي للشعب الفلسطيني في الماضي، وظن البعض أنه بسبب الجبن، وهذا حقيقي».

وقالت: «أنا قلقة حقًا بشأن التعامل مع مسؤوليتي كناشطة، لأنها تتعلق بحياتي اليومية خارج وسائل التواصل الاجتماعي وعلى وسائل التواصل الاجتماعي».

وأضافت: «أثناء جولة حفلاتي الأخيرة، تلقيت سلسلة من التهديدات العنيفة نتج عنها بلاغات كاذبة ضد منزلي أكثر من مرة وتم توجيه قناصات علي أثناء حفلاتي. ولذلك اتخذت قرارًا واعيًا بأن أحمي عائلتي من أي شخص يخطط للعنف ضد عائلتي بسبب آرائي».

ثم قالت: «لا يصح لي أن أدع قراري لحماية عائلتي يمنعني عن دعمي لعائلات تمر بعنف أسوأ بكثير، وهم عالقون بين حكومة عسكرية وجماعة إرهابية. ليس لدي أي تبرير لصمتي لمدة أسابيع، وأنا ضد ثقافة التخلي عن المسؤولية لحماية النفس عندما يطلب الجمهور التعليق. أنا أؤكد أنني أدعو لتحرير الشعب الفلسطيني وأقوم بتبرعات لمختلف منظمات الإغاثة والدعم الإنساني».

Related posts

عرض فيلم ”بنات ألفة” في مهرجان بغداد السينمائي

اليوم: افتتاح المهرجان الدولي لفيلم الهواة بقليبية

Rim Hamza

قبل حفلها في قرطاج: يسرى محنوش تصدر “أعمل فيا”

root