سافران:يوم محفز للابتكار الصناعي حول موضوع سلسلة التوريد

نظمت شركة سفران تونس، في 21 نوفمبر 2023 بمدينة الثقافة، النسخة الثانية من يومها التحفيزي للابتكار الصناعي وذلك بحضور العديد من الخبراء والأكاديميين والشركات الناشئة.

ويهدف هذا البرنامج الذي يحمل عنوان “تشكيل سلسلة التوريد الصناعية للغد” إلى تحسين سلسلة التوريد الصناعية بما يتماشى مع آليات المحافظة على المحيط بتونس خصوصا وتشجيع الشركات الناشئة والشبان الباعثين على ضمان مرحلة تصنيع كاملة، خالية من كلّ ماهو مضر بالبيئة ومواكب للتغيرات المناخية.

يأتي ذلك في سياق التحديات العالمية الآنية والمستقبلية، ومايشهده العالم من تغيرات مناخية عامة، حيث تواصل “سافران تونس” دفع طموحاتها إلى القمة من خلال سلسلة توريد مرنة ومستدامة ومواكبة للتكنولوجيا ولمواصلة العمل من أجل مستقبل مبتكر قائم على مواكبة التحول التكنولوجي.

وتخلل هذا اليوم الديناميكي حفل توزيع جوائز المسابقة المنتظمة مسبقا لإنتاج مشاريع تعاونية ذات نجاعة ملموسة.

نظر الخبراء الفنيون والطلاب والباحثون والشركات الناشئة والموردين وهياكل الدعم والصناعيون (أكثر من 700 ضيف) في تحديات سلسلة التوريد الصناعية.

قبل الأولى حضرت هذا اليوم “الذي لا يُنسى والمليء بالدروس “حيث تم طرح مجموعة من الأسئلة حول البحث العلمي وريادة الأعمال، ناهيك عن العروض التقديمية للعديد من الشركات الناشئة وحاورت البعض من أصحاب الأفكار النيّرة.

تغطية خاصة بقبل الأولى

عمل صحفي: آسيا توايتي 

تصوير : رفيق بودربالة

Related posts

النائب حاتم لباوي يؤكد تلقيه تهديدا بالقتل

root

سليانة : المرشح بسام المرابطي يفتتح حملته الانتخابية تحت شعار ” صوتوا للشباب “

mahmoud

وزارة المرأة:216 مكالمة تتعلّق بإشعارات حول العنف ضد المرأة.

root