وزيرة المالية والمكلفة بتسيير وزارة الإقتصاد والتخطيط تلتقي بوفد من البرلمان الالماني

التقت سهام البوغديري نمصيّة وزيرة الماليّة والمكلّفة بتسيير وزارة الاقتصاد والتخطيط، صباح اليوم بمقر الوزارة بوفد من البرلمان الالماني يؤدي حاليا زيارة عمل إلى تونس وذلك بحضور “بيتر بروغل” (Peter Prügel) سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية بتونس.
وأعربت الوزيرة بهذه المناسبة عن ارتياحها للمستوى المتميز لعلاقات التعاون بين تونس وألمانيا والمكانة التي تحذوها ألمانيا كشريك إستراتيجي لتونس.
كما تطرقت السيّدة سهام البوغديري نمصيّة إلى التحديات الكبرى التي يواجهها الاقتصاد الوطني في ضوء الوضع الإقليمي الراهن والجهود التي تبذلها الدولة بهدف استعادة الإستقرار الإقتصادي والمالي ودفع الإستثمار والمحافظة على المكاسب الاجتماعية ومزيد تعزيزها.
ومن جانبهم أفاد البرلمانيون الألمان، أن هذه الزيارة تمثل فرصة للتعرف على تطور الأوضاع الإقتصادية في تونس وتدارس الإمكانيات والسبل الكفيلة بدفع الاستثمارات الالمانية بتونس ومزيد تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين، معربين عن ارتياحهم لوضعية المستثمرين والمؤسسات الألمانية المنتصبة في تونس ومؤكدين أن لتونس مقومات هامة لتجاوز الصعوبات الراهنة. وأفصحوا عن الإستعداد لتقديم الدعم بما يّمكن من مزيد تمتين العلاقات الإقتصادية بين البلدين الصديقين.

Related posts

قفصة: الإتحاد الجهوي للشغل ينظم تجمع عمالي ومسيرة سلمية

Ra Mzi

حريق بمحل بيع المحروقات وسط مدينة قفصة

Ra Mzi

رئيس جمعية تونس للسلامة المرورية: تونس تكبدت خسائر ب800مليار جراء حوادث المرور

root