Ooredoo و PUBG يصنعان الحدث في عالم ألعاب الفيديو في تونس

تعلن Ooredoo اليوم بكل فخر عن تحقيق خطوة جديدة ومهمة في إطار التزامها تجاه عشاق ألعاب الفيديو في تونس. في الواقع، وبعد النجاح الباهر الذي حققه إطلاق خدمة شراء الماس عبر رصيد الشحن للعبة Free Fire قبل ثلاث سنوات، وبعد طرح أول منصة للرياضة الإلكترونية مؤخرًا، Ooredoo EZ، تواصل Ooredoo توسعها في هذا المجال مع لعبة PUBG Mobile العالمية وإحدى أكثر الألعاب الالكترونية شعبية.

 

باعتبارها الشركة الرائدة بلا منازع في منظومة الألعاب في تونس، تقدم Ooredoo الآن لمشتركيها من عشاق هذه اللعبة فرصة شراء UC للعبة PUBG Mobile من خط جوال Ooredoo.

 

لا يهدف هذا النهج المبتكر إلى تبسيط عملية شراء عناصر الألعاب عبر الإنترنت فحسب، بل يهدف أيضًا وقبل كل شيء إلى تقديم تجربة سلسة وغامرة عند اللعب لدى جميع محبي PUBG.

 

وتلبية للاحتياجات المتنوعة للاعبين، تقدم Ooredoo ثلاث فئات من أسعار جذابة:

  • 1.5 دينار تونسي مقابل 30 وحدة UC
  • 3 دينار تونسي مقابل 60 وحدة UC
  • 15 دينارًا تونسيًا مقابل 300 UC مع 25 UC مجانية 

 

وفي هذا الصدد، صرح السيد منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo تونس: “تظهر هذه الباقة الحصرية مرة أخرى مدى التزام Ooredoo بتقديم تجربة ألعاب استثنائية لمشتركيها من خلال توسيع آفاق الترفيه الرقمي في تونس. واليوم، نسعى إلى أن نقدم للاعبي Ooredoo كل ما يحتاجون إليه للحصول على ظروف لعب مثالية وجعل تجربة اللعب الخاصة بهم أكثر واقعية. »

 

Related posts

سامسونج للإلكترونيات تعلن عن الفائز بأول بطولة Space Cup لكرة القدم على منصة Roblox في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

ريم حمزة

تحذير من برمجية خبيثة تنتشر عبر وسائل التواصل الإجتماعي

Anissa Taha

في الصيف : خطوات هامة لحماية الهواتف الذكية من ارتفاع درجة حرارة البطارية وانفجارها

root