النجم الساحلي يوجّه رسالة إلى جماهيره

دعت الهيئة المديرة لفريق النجم الرياضي الساحلي، جماهير النادي إلى اتباع عدد من التوصيات خلال المباراة التي سيلتقي فيها الليلة 2 ديسمبر الجاري، نادي بيترو اتليتيكو الأنغولي لحساب الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري رابطة الأبطال.

وذكّرت الهيئة المديرة للنجم الساحلي أن قوانين المسابقات الإفريقية تعاقب كل الفرق التي تقوم جماهيرها بتجاوزات سواء المحلية أو الزائرة وتذكر أنها تشدد العقوبات في حالة العود.

دعت الهيئة المديرة كل جماهير النادي إلى أن تحرص على تشجيع الفريق في كنف الروح الرياضية طيلة المباراة وعدم إلقاء المقذوفات بأنواعها والابتعاد عن إشعال الشماريخ والقائها على أرضية الميدان قبل وأثناء المباراة وعدم استعمال الليزر للتأثير على سير اللقاء، وذلك ولتجنب خطر حرمان الفريق من دعم جماهيره في قادم المواعيد الإفريقية، وتفاديا لتسليط خطايا مالية خاصة في هذه الفترة الدقيقة.

كما دعت الهيئة إلى الحفاظ على نظافة وسلامة ملعب حمادي العقربي برادس الملعب الوحيد في تونس المعتمد من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الاستضافة المباريات والمسابقات الرياضية الدولية، ونوهت بالدور الكبير الذي يقوم به أحباء النجم لتشجيع الفريق وتجنب الخطايا أو العقوبات التي تحرمه من جماهيره.

ومن المرتقب أن تنطلق المواجهة بين النجم الرياضي الساحلي وبيترو اتليتيكو الأنغولي بداية من الساعة الثامنة ليلا في ملعب حمادي العقربي برادس، حيث يحتل الفريق التونسي المركز الأخير بعد انقاد إلى هزيمة في الجولة الأولى ضد الترجي الرياضي التونسي بهدفين دون ردّ، فيما يحتل الفريق الأنغولي المركز الثاني في المجموعة الثالثة بعد فوزه على الهلال السوداني بهدف لصفر يوم 25 نوفمبر الماضي.

Related posts

النادي الصفاقسي يتوج بكأس تونس

Ra Mzi

وديّا- المنتخب الوطني يواجه ثلاث منتخبات أوروبيّة كبرى

الرّابطة 1- التّرجي ينتصر على مستقبل المرسى