وزارة التشغيل تنشر نتائج الترشح للانتفاع ببرنامج مساعدة الباعثين الشبان 'مبادرون' - avant-premiere

وزارة التشغيل تنشر نتائج الترشح للانتفاع ببرنامج مساعدة الباعثين الشبان ‘مبادرون’

أفادت وزارة التشغيل والتكوين المهني، أنه يمكن لكافة المترشحين للانتفاع ببرنامج مساعدة الباعثين الشبان الراغبين في إحداث أو توسعة مشاريعهم في إطار مشروع الإدماج الاقتصادي للشباب “مبادرون”، الاطلاع على قائمة المقبولين مبدئيا بكافة الولايات على منصة التسجيل www.moubadiroun.tn باستعمال المعرف وكلمة العبور التي تم استعمالها خلال عملية التسجيل أو الاتصال بالإدارة الجهوية للتشغيل والتكوين المهني الراجعة لهم بالنظر.

وأضافت وزارة التشغيل والتكوين المهني في بلاغ لها أنه يمكن لغير المقبولين تقديم اعتراضاتهم في أجل أقصاه يوم غد الخميس 28 ديسمبر الجاري عبر منصة التسجيل أو عبر الإيداع المباشر بالإدارة الجهوية للتشغيل والتكوين المهني مرجع النظر.

ويشمل هذا البرنامج حصرا المتحصلين على إشعارات الموافقة على التمويل من قبل البنك التونسي للتضامن من بين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و45 سنة والمسجلين بإحدى مكاتب التشغيل والعمل المستقل، والذين شاركوا في البرنامج عبر التسجيل على المنصة www.moubadiroun.tn خلال الفترة المتراوحة من يوم 21 نوفمبر إلى غاية يوم 3 ديسمبر الجاري.

Related posts

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 21 فيفري2023

المغرب: هزة أرضية بقوة 5.1 درجات

ichrak

إثر صدور نتائج الانتخابات المحلية: أطراف سياسية معارضة تُعبَر عن “رفضها المطلق للنظام السياسي الذي يحاول رئيس الدّولة تمريره”

ichrak