يعرض يوم 7 جانفي: "هذه أنا".. وثائقي يروي قصة حياة أُنس جابر - avant-premiere

يعرض يوم 7 جانفي: “هذه أنا”.. وثائقي يروي قصة حياة أُنس جابر

يجسد الفيلم الوثائقي الذي يحمل عنوان “هذه أنا”، رحلة وحياة نجمة التنس التونسية أُنس جابر الملهمة، بوصفها شخصية رائدة في تونس وبطلة رياضية بارزة على مستوى أفريقيا والعالم العربي، كما يلقي الفيلم الذي أنتجته “TOD” منصة البث الرقمي الرائدة، الضوء على مسيرة اللاعبة بجوانبها المختلفة، فيحتفي بإنجازاتها، ويناقش الصعوبات التي يواجهها محترفو التنس.

ويبدأ الفيلم قصته مع أُنس (29 عاماً) بعد بطولة ويمبلدون في لندن وهي تسترخي في منزلها بتونس، ثم يتخذ مساراً زمنياً ليكشف لأول مرة عن التحديات البدنية التي واجهتها بعد بطولة أستراليا المفتوحة. كما يقدم نظرة شاملة على شخصية نجمة التنس الحقيقية، ويتخلله قصصٌ عائلية من طفولتها.

كما يلقي العمل الضوء على معاركها في ويمبلدون، حينما قهرت جميع التحديات للوصول إلى النهائي، لتصطدم لاحقاً بخيبة أمل مريرة، ويكشف سير الأحداث في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة عن عواقب الهزيمة القاسية وما خلّفته من أثر جسدي ونفسي على “وزيرة السعادة” كما يطلق عليها محبوها.

ويكتسب الفيلم المقرر عرضه يوم 7 جانفي طابعاً واقعياً جميلاً بفضل صراحة أُنس وعفويتها، حيث تتحدث بشفافية حول مشاكلها النفسية، ويخوض بجرأة في التفاصيل الشخصية، بما في ذلك رغبتها في الإنجاب، وعلاقتها الفريدة مع زوجها كريم كمون، الذي يعمل كمدربها الرياضي بدوام كامل، والذي يعتبر أمراً نادراً في عالم التنس الاحترافي.

 

يذكر أن أُنس جابر نجحت في التأهل إلى نهائي 3 بطولات جراند سلام. و تواصل المنافسة للتربع على عرش بطولة ألعاب السيدات في عالم التنس.

Related posts

بطولة ميامي للماسترز: أنس جابر تغادر منافسات الزوجي من الدور الأول

إيطاليا خارج كأس العالم للمرة الثانية على التوالي

root

ماذا سيحدث لملاعب قطر بعد كأس العالم

Halima Souissi