الدورة 17 للمعرض الدولي للموارد البشرية يومي 27 و28 فيفري: مواصلة الرهان على العنصر البشري داخل المؤسسة

تحت شعار: “الذكاء الاصطناعي ورأس المال البشري: رفع رهانات التغيير “،  تنتظم الدورة السابعة عشر للصالون الدولي للموارد البشرية وذلك يومي  27 و28 فيفري 2024 بمدينة الثقافة.  ويذكر أن هذه الدورة تأتي لتؤكد نجاح الدورة السابقة والتي حملت في طياتها التجديد كالشعار والتركيبة للهيئة العلمية.

ومن جهة أخرى تحافظ على جملة من الأهداف التي تسعى كل دورة الي تحقيقها من بينها ربط الصلة بين الشباب والعارضين والمشاركين بهدف تنمية مهارات ومواهب الرصيد البشري والبحث عن مهارات للأجيال القادمة بهدف الوصول الى تحقيق الإضافة. وتنتظم هذه الدورة بحضور متميز للشركات الخاصة وايضا المؤسسات العمومية حتى وان كان حضورها ضئيل نسبيا ولكنه يبقى هام جدا من حيث القناعة بجدوى الاستثمار في العنصر البشري.

وتشهد الدورة السابعة عشر للصالون اقبالا كبيرا على نادي “الستارتاب” لدعم الاقتصاد الرقمي حيث تتواصل المسابقة الموجهة للباعثين الشبان أين توزع الجوائز يوم الختام. مع المحافظة على وجود فضاء خاص للطلبة لمساعدهم على إعداد سيرة ذاتية مرئية ومكتوبة بطريقة احترافية.

كذلك تسعى هذه الدورة إلى تمتين العلاقة بين الشركات وطالبي الشغل بطريقة فعالة و مثمرة. هذا وسيكون المعرض فرصة لعقد لقاءات متنوعة بين الشركات الأجنبية والعارضين والمشاركين من جميع القطاعات مثل الصناعات و”الكوتشينغ” والتأمين مع محاولة خلق فرص التشغيل وامكانية توفير التربصات للشبان. ويمكن العارضين والزوار الاستفادة من:

– عروض حلول ومنتجات الموارد البشرية – تبادل ممارسات وخبرات الموارد البشرية – فرص عمل – التشبيك والتشبيك – عروض التوظيف وتحديد سمات المرشحين – إشراف وإرشاد الشباب ويبقي المعرض الدولي للموارد البشري العلامة المميزة في عالم الموارد البشرية بما اكتسبه من خبرة وصدق في الوعود التي يطرحها ونجاح في تحقيق الأهداف المرسومة في كل دورة .

Related posts

وزارة الشؤون الدينية تقرر إقامة صلاة الإستسقاء يوم غد الأحد

Ra Mzi

المحكمة الإبتدائية تصدر حكما بالسجن ضد محمد بوغلاب

Anissa Taha

الزقوقو: تراجع الانتاج وارتفاع في الأسعار

root