أفلام عربية في قاعات السينما خلال سنة 2024 - avant-premiere

أفلام عربية في قاعات السينما خلال سنة 2024

هناك مجموعة متنوعة من الأفلام العربية المنتظر عرضها في قاعات السينما خلال سنة 2024 ، والتي ستلفت انتباه الجمهور، ويتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا.

 

“ولاد رزق 3”

أحد أكثر الأفلام المُنتظرة لسنة 2024، هو الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق”، الذي حقق نجاحًا غير مسبوق في الجزأين السابقين، وتصدر قائمة أعلى إيرادات السينما المصرية. ومن المتوقع أن يقدم الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق”، العديد من المفاجآت والمغامرات التي يخوضها نجوم الفيلم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داوود، وكريم قاسم، حيث إنه من أضخم الإنتاجات السينمائية العربية للعام الحالي.

“الجواهرجي”

يعد الفيلم الكوميدي الدرامي “الجواهرجي” واحداً من الأعمال السينمائية المُنتظرة لسنة 2024، حيث إنه يجمع بين النجمَيْن محمد هنيدي ومنى زكي، بعد أكثر من عشرين عامًا على آخر تعاون بينهما في فيلم “صعيدي في الجامعة الأميركية”، وقد انتهى أبطال العمل من تصويره، ومن المُقرر عرضه في صيف 2024.

و يشارك في  فيلم “الجواهرجي” كل من: محمد هنيدي، ومنى زكي، وريم مصطفى، ولبلبة، وتارا عماد، وأحمد صلاح السعدني، وغيرهم من نجوم السينما المصرية.

“علام عام”

بعدما كان يعرف باسم “الأستاذ”، تم تغيير اسم فيلم النجم المصري محمد عادل إمام إلى “علام عام”، وهو واحد من الأفلام المُنتظر عرضها في عام 2024، حيث يجمع بين محمد عادل إمام والمخرج الكبير شريف عرفة، ويدور في إطار من الكوميديا حول مدرس تاريخ، يخوض الكثير من المغامرات مع طلابه، ويواجه مواقف كوميدية طريفة، ويشاركه في البطولة كلٌّ من: بيومي فؤاد، وأسماء جلال، وباسم سمرة.

 

المصدر: زهرة الخليج

 

Related posts

إطلاق مهرجان ريم الحمروني للثقافة

root

هيئة المسرح والفنون الأدائية تستعرض تطلعات المسرح السعودي في أفق السنوات القادمة

ريم حمزة

قريبا: عمل تاريخي ضخم للسعد الوسلاتي على منصة عالمية

root