ظافر العابدين.. مفاجأة هند صبري في “البحث عن علا 2 “

طرحت منصة “نتفليكس” العالمية، الفيديو الترويجي للموسم الثاني من المسلسل الكوميدي المنتظر “البحث عن علا”، من بطولة النجمة التونسية هند صبري.

وتقدم هند للجمهور، في المسلسل مواطنها النجم ظافر العابدين، في تعاون جديد بينهما بعد أن اجتمعا في عدة مسلسلات سابقة، من بينها: “حلاوة روح”، و”فورتيجو”، و”مكتوب”.

وشاركت منصة “نتفليكس” الصور الأولى لكواليس العمل، تظهر في إحداها هند جالسة إلى جانب ظافر على مائدة الطعام، بينما ملامح الصدمة تغزو وجهيهما، وفي صورة أخرى، تجلس هند إلى جانب الفنانة المصرية سوسن بدر، التي تلعب دور والدتها في العمل.

ويُشار إلى أن المسلسل مؤلف من 6 حلقات، وسيعرض على منصة “نيتفلكس” خلال شهر فيفري المقبل؛ إذ لم يكشف بعد عن موعد بثه.

وقالت منصة “نيتفلكس” في بيانها الرسمي، أن المسلسل يشارك به مجموعة من النجوم إلى جانب هند صبري وظافر العابدين وسوسن بدر، منهم: هاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي، وآيسل رمزي، وعمر شريف، وياسمينا العبد. كما سيشارك الفنان طارق الإبياري، الذي عرف بدور شقيق هند في مسلسل “عايزة أتجوز”.

ويعتبر مسلسل “البحث عن علا” أول تجربة للنجمة هند صبري كمنتج منفذ، إلى جانب بطولتها للعمل الذي ضمّ مجموعة من النجوم. وشهدت أحداث المسلسل في موسمه الأول، تحقيق “علا” لحلمها بعدما تزوجت وأنجبت طفلين، وأصبحت في مستوى اجتماعي أعلى، لكنها انفصلت عن زوجها، لتبدأ رحلتها الجديدة باحثة عن “عُلا”.

 

Related posts

الفيلم التونسي “الرجل الذي أصبح متحفا” أفضل فيلم وثائقي في الشاشات السوداء في الكاميرون

Rim Hamza

كمال الفرجاني يكشف سبب غياب الفنان الهادي حبوبة عن الدورة 56 لمهرجان قرطاج الدولي

root

بالفيديو.. هاني محروس يطلق أغنية نورهان المرشدي الجديدة “باب الطيابة”

root