منتخبات التايكواندو تشارك بداية من الغد في بطولتي كأس العرب و الفجيرة الدولية - avant-premiere

منتخبات التايكواندو تشارك بداية من الغد في بطولتي كأس العرب و الفجيرة الدولية

تشارك المنتخبات الوطنية للتايكواندو في  البطولة العربية للتايكوندو في نسختها الرابعة وبطولة الفجيرة للتايكواندو في نسختها ال 11 بمجمع زايد الرياضي بالفجيرة.

وتقام بطولة كأس العرب المفتوحة ذات العيار (G1) يومي الخميس والجمعة ا بمشاركة 1306 لاعبين ولاعبات، تليها بطولة الفجيرة الدولية من 4 إلى 7 فيفري والتي تشهد المشاركة الأكبر من نوعها بتواجد 2313 لاعبًا ولاعبة من مختلف أنحاء العالم.

و يتكون وفد المنتخب الوطني أكابر المشارك في البطولتين من المدربين الوطنيين يوزبل سولتانوف و هاشمي الجندوبي و المعد البدني آدم الشعلالي إضافة إلى ال    لاعبين خليل الجندوبي و فراس القطوسي و معتز العيفاوي و عزيز الحامدي و عبد الله عمري و جاسر العويني في حين تكون منتخب الكبريات من اللاعبة شيماء التومي و إكرام الظاهري و عهود بن عون و وفاء المسغوني.

 

اما وفد منتخب الأصاغر وأواسط فيتكون من المدربين الوطنيين وحيد البريكي و سامي الفطناسي كما ضم المنتخب كل من بطل العالم اصاغر لسنة 2022 محمد اسامة جليدة و المصنفة خامسا عالميا البطلة كنزة السالمي إضافة 6 لاعبين من صنف الاواسط و هم على التوالي بطل العالم 2022 لصنف الاواسط محند امين الزغلامي و مالك القرامي و ياسين بن علي في حين ضمن منتخب الفتيات كل من البطلات دعاء الدريدي و نور بن صالح و مريم الشيحاوي.
وسيشارك في البطولتين أكثر من 3 آلاف لاعب ولاعبة ، كما خصصت منطقة للتايكوندو الإفتراضية وللمرة الأولى حيث سيتمكن المشاركون من تجربة اللعبة الافتراضية للتايكواندو والتي تم اعتمادها مؤخرًا من قبل الاتحاد الدولي للتايكوندو.

Related posts

التّشكيلة الأساسيّة للمنتخب التّونسي في مواجهة مالاوي

منتخب سيدات الصيد بالسنارة يخوض بطولة العالم

Halima Souissi

مونديال قطر2022: تعادل تونس و الدنمارك

Halima Souissi