Ooredoo وInfinix ينظمان أكبر بطولة “Free Fire” في تونس

Ooredoo تونس، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في تونس، والرائدة أيضا في مجال عالم ألعاب الفيديو تعلن بكل فخر، وبالتعاون مع شركة Infinix عن نجاح جديد لبطولتها Ooredoo EZ CUP  الذي أصبح  يشكل جزءاً أساسياً من إستراتيجيتها بل من هويتها الرقمية، مع اللعبة العالمية الشهيرة FREE FIRE.

من 6 إلى 28 جانفي 2024، تنافس اللاعبون المتحمسون، مبرزين مهاراتهم الاستثنائية وموهبتهم العالية في عالم “Free Fire” المثير. تحت رعاية Ooredoo وInfinix، كانت هذه المسابقة أكثر بكثير من مجرد بطولة؛ فقد كانت احتفالاً باللاعبين التونسيين، ومنصة التقى فيها الشغف والمهارة في قمة الإثارة.

” لقد كانت بطولة Ooredoo EZ CUP دليلاً على تفانينا في الابتكار والمشاركة المجتمعية. فمن خلال تنظيمنا لأكبر بطولة “Free Fire” في تونس، لم نكتفِ بإبراز مواهب اللاعبين التونسيين فحسب، بل وفرنا لهم منصة  للتعبير والابداع. هذا الحدث يتماشى بشكل مثالي مع رؤيتنا المتمثلة في الاستفادة من التكنولوجيا لإثراء حياة الأفراد في جميع أنحاء البلاد.” وفق تصريح الرئيس التنفيذي لـOoredoo تونس منصور راشد الخاطر

كانت كل الأعين متجهة نحو الشاشات أين دارت منافسات مختلف الفرق للفوز بمقعد في النهائي الكبير، حيث كان عنوان الفوز بلقب بطل تونس في Free Fire قيد المنافسة.

بالإضافة إلى الشهرة والاعتراف، فقد تمكن الفائز يوسف المشرڤي من الظفر بمكافأة مالية مهمة تبلغ 5000 دينار، بالإضافة إلى عديد الجوائز الاخرى لأفضل 8 متنافسين، مما يدل  مرة أخرى على التزام  Ooredoo القوي بالتميز والاعتراف وانصاف المواهب.

في هذا السياق، قال السيد سونيل ميشرا، مدير التسويق في Ooredoo تونس: “إبراز مواهب اللاعبين التونسيين وتقديم فرص فريدة في مجال الألعاب هو جزء لا يتجزأ من مهمتنا في Ooredoo تونس. ايماننا راسخ أن ألعاب الفيديو هي أكثر من مجرد ترفيه؛ بل هي عالم يتجمع فيه الإبداع والتنافسية وتجاوز الذات لخلق تجارب لا تُنسى. التزامنا بمجتمع اللاعبين يبقى قويًا، وسنستمر في دعم وتشجيع نمو الألعاب في تونس.”

من جانبه، قال السيد أحمد وجيه، مدير شركة Infinix تونس: “لقد كانت الشراكة مع Ooredoo في حدث ضخم لألعاب الفيديو مثل هذا تجربة رائعة بالنسبة لشركة Infinix. نحن ملتزمون بتزويد اللاعبين التونسيين بأحدث التقنيات لعيش تجارب ألعاب لا تُنسى، كما يؤكد هذا التعاون على دعمنا المتواصل لعالم ألعاب الفيديو في تونس.”

أُقيمت المباراة النهائية يوم الأحد 11 فيفري بقصر المؤتمرات بالعاصمة، حيث مزج النهائي بين المنافسة الشرسة و اللعب والترفيه في أجواء منعشة .

جدير بالذكر أن Ooredoo EZ CUP  هي منصة ألعاب تم إطلاقها في ماي 2022 لتمكين عشاق عالم الألعاب والمحترفين من تجارب فريدة ولا تُنسى.

Related posts

سعاد عبد الرحيم: “عاصمة تونس” مشروع لرفع جودة الحياة بالمدينة (فيديو)

Halima Souissi

“Samsung Fasttrack” يكشف عن الشركات الناشئة الفائزة

root

آخر صيحة تكنولوجية : ابتكار جواز تلقيح في شكل شريحة صغيرة تغرس تحت الجلد

root