في رمضان 2024: رغم وفاته مصطفى درويش حاضر في مسلسل "كامل العدد 2 " - avant-premiere

في رمضان 2024: رغم وفاته مصطفى درويش حاضر في مسلسل “كامل العدد 2 “

تشارك الفنانة المصرية دينا الشربيني في موسم رمضان المقبل 2024، من خلال مسلسل كامل العدد 2، وذلك بعدما حقق الجزء الأول من العمل نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي.

وسيكون الفنان الراحل مصطفى درويش الغائب الحاضر في هذا الجزء، وذلك بعد مشاركته في الجزء الأول من العمل، حيث سيُذكر اسم الشخصية التي كان يجسدها في أكثر من موقف وحدث؛ ليفسروا غيابه…

و يشارك في بطولة مسلسل كامل العدد كل من الفنان شريف سلامة، دينا الشربيني، جيسيكا حسام الدين، الراقصة بدرة، حمزة دياب، لينا صوفيا، وآخرين، والعمل من تأليف رنا أبو ريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

و دارت أحداث الجزء الأول من مسلسل كامل العدد في إطار كوميدي اجتماعي، حول أحمد طبيب التجميل، وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل سرعان ما يقعا في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي ظروفهما.

يذكر أن مصطفى درويش رحل عن عالمنا في شهر ماي الماضي، وذلك بشكل مفاجئ وصادم لكل محبيه وأسرته، بسبب سكتة قلبية، أدت إلى وفاته.

وكان شارك مصطفى درويش في موسم رمضان الماضي 2023، من خلال أكثر عمل، أبرزها مسلسل “تلت التلاتة”، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والذي ضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنانة مي سليم، ليلى أحمد زاهر، وآخرين…

Related posts

هل استحوذ سامي الفهري على سيناريو مسلسل”براءة”؟

root

أحمد السقا في أحدث ظهور مع أولاده: “هم استثماري الحقيقي”

بعد افتتاحه واختتامه للدورة 47 لمهرجان بلاريجبا الدولي: الروماني “ماركوس” يتوجّه بالشكر إلى رئيس الجمهورية (فيديو)

root