أبرزهم خالد النبوي و أحمد زاهر وحمادة هلال: فنانون يتعاونون مع أبنائهم في أعمالهم الرمضانية

يشهد موسم دراما رمضان 2024، ظهور عدد من الفنانين مع أبنائهم في المسلسلات، في حالة قد تبدو تنافسية في موسم درامي هو الأضخم على مدار العام كله، كونه يحظى بقدر كبير من متابعة الجمهور، وتتصدر بعض الأعمال محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي طوال فترة عرضها، وفي رمضان لهذا العام، قرر بعض أبناء الفنانين التواجد في أعمال درامية من بطولة آبائهم أو أمهاتهم، ومنهم من يتعاون لأول مرة، والبعض الآخر سبق وتعاون في مرات سابقة…

 

 

روجينا وابنتها

وللعام الثاني على التوالي، تتعاون مريم أشرف زكي، مع والدتها الفنانة روجينا، في مسلسل “سر إلهي”، بعدما سبق وظهرت معها العام الماضي في مسلسل “ستهم”، حيث تظهر في هذا العمل في دور ابنة مي سليم، ولازالت تواصل تصوير مشاهدها حتى الآن، مع المخرج رؤوف عبد العزيز.

وتحاول مريم الكشف عن كواليس التحضير والعمل مع والدتها روجينا، من خلال حسابها على منصة الفيديوهات الشهيرة “تيك توك”، إذ أكدت أنها غالباً ما تصاب بحالة من التوتر والرهبة في أجواء التصوير، إلا أنها سرعان ما تتغلب على تلك المشاعر السلبية بالثقة التي تستمدها من المخرج وبطلة العمل.

الفنان أشرف زكي، حرص على دعم ومساندة ابنته في تجربتها التمثيلية المرتقبة، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، البوستر الفردي لابنته مريم، الخاص بمسلسل “سر إلهي”، وعلق عليه بقوله: “ألف مبروك مسلسل سر إلهي، إن شاء الله تكسري الدنيا يا حبيبتي”، لتتلقى تهنئة من عدد كبير من الفنانين، مثل مايان السيد، وسلمى أبو ضيف، ودنيا المصري، وزينب غريب، ومحمود عبد المغني، وآية سماحة، وهلا السعيد وغيرهم.

“سر إلهى” بطولة روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

حمادة هلال وابنه

ولأول مرة، يتعاون يوسف هلال، مع والده الفنان حمادة هلال، في عمل فني واحد، حيث يجمعهما الجزء الرابع من مسلسل “المداح”، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، حيث يواصل تصوير مشاهده حتى الآن، ونشر يوسف هلال، البوستر الخاص به، عبر حسابه على “إنستغرام”، دون الكشف عن طبيعة الشخصية التي يُجسدها، فيما تلقى التهنئة من قبل الفنانة دنيا عبد العزيز.

“المداح 4” بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، صبحي خليل، حمزة العيلي، صفاء جلال، هلا السعيد، محمود عامر وآخرين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

حمد زاهر وابنته

وتتعاون ملك زاهر، مع والدها الفنان أحمد زاهر، في مسلسل “محارب” بطولة حسن الرداد، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، وكثيراً ما يجمعها كواليس طريفة مع والدها، كان آخرها قبل أيام، حيث نشرت مقطع فيديو ساخر لها من داخل الكرافان، وهي تشتبك مع والدها، كونه لم ينطق اسمها كاملاً، إذ قالت له إن اسمها الفني يجب أن يُنطق كاملاً، دون اعتبار لعلاقتهما الأسرية.

وروجت ملك زاهر، لدورها في المسلسل، حيث نشرت صوراً لها من الكواليس عبر حسابها على “إنستغرام”، وعلقت عليها بقولها: “أقل من شهر وتقابلوا راندا، متحمسة أوي تشوفوها، تفتكروا عاملة إزاي، وإيه انطباعكم عنها”.

المسلسل من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداث المسلسل، حول شاب قادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.

خالد النبوي وابنه

وبعد تجربتهما في مسلسل “راجعين يا هوى” في رمضان قبل الماضي، يتجدد التعاون في رمضان 2024، من خلال مسلسل “إمبراطورية ميم”، حيث يظهر بدور ابنه أيضاً، إذ جمعتهما كواليس كوميدية أيضاً، ظهر بعضها للجمهور، وهي أن كل منهما يرغب في تكوين إمبراطورية خاصة به، إلا أن نور توعد والده بأنه سيفوز في النهاية.

نور النبوي، نشر في وقت سابق صورة تجمعه مع والده خالد النبوي من الكواليس، عبر حسابه على “إنستغرام”، وعلق عليها بقوله: “افتكروا الأسامي دي كويس، عشان جوه الخناقة كل حاجة بتتنسي، مختار ومروان أبو المجد”.

المسلسل بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

أحمد صيام وابنته

ومن خلال مسلسل “رحيل” بطولة الفنانة ياسمين صبري، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، يجتمع الفنان أحمد صيام مع ابنته الممثلة الشابة بسنت، والتي انضمت قبل أيام، وبدأت تصوير مشاهدها، حيث تشارك في بطولة المسلسل بجانب كلّ من أحمد صلاح حسني، وعزت زين، ولبنى ونس، ومي القاضي، ومحمد كيلاني، وحازم سمير وآخرين، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.

بسنت صيام، شاركت في عدد من الأعمال السينمائية والدرامية وكذلك المسرحية، منها “هذا المساء”، و”عزمي وأشجان”، و”شبر مية”، و”حرب أهلية”، وكذلك فيلم “زومبي” بطولة علي ربيع، ومسرحية “أنستونا”، بطولة دنيا سمير غانم، وإخراج خالد جلال.

 

المصدر: سيدتي

 

Related posts

قضية جوني ديب وآمبر هيرد تتحول إلى فيلم

Rim Hamza

في عرض “أنغام في الذاكرة 2” على مسرح قرطاج: احتفاء بالأغنية التونسية.. وتكريم فنانين أثروا الساحة الفنية

root

فريال يوسف تروي تفاصيل سقوطها من على الحصان

ريم حمزة