وزيرة التجارة وتنمية الصادرات تقوم بزيارة لولاية باجة

تحولت صبيحة اليوم وزيرة التجارة وتنمية الصادرات إلى ولاية باجة أين عاينت جملة من الفضاءات التجارية الأسواق اليومية بكل من مدينتي باجة ومجاز الباب. وقد استمعت الوزيرة خلال هذه الزيارات إلى مشاغل المواطنين والتجار وسجلت بكل ارتياح المستويات المقبولة لأسعار أغلب أصناف الخضر والغلال ومنتجات الدواجن وأكدت في نفس السياق على ضرورة تعديل أسعار بعض المنتجات الأخرى وفق المستويات التي تراعي المقدرة الشرائية للمستهلك وخاصة مادتي الطماطم والفلفل واللحوم الحمراء.
وواكبت الوزيرة عمليات تعديل الأسعار التي تولت فرق المراقبة الاقتصادية القيام بها على عين المكان لهذه المواد واستجابة عدد من القصابين إلى التخفيض الفوري في المستويات المشطة التي تمت معاينتها لبعض أصناف اللحوم الحمراء مؤكدة أن عمليات تعديل السوق بهذه اللحوم ستتواصل طيلة الفترة القادمة مع الانطلاق في ضخ كميات أسبوعية من اللحوم الموردة بصفة مسترسلة من طرف شركة اللحوم.

وأدت الوزيرة زيارة إلى مقر الإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بباجة أين اطلعت على سير عمل مختلف المصالح ودعت الإطارات والأعوان إلى بذل مزيد من المجهودات للتحكم في وضعية التزويد والأسعار وتكريس شفافية المعاملات بمسالك التوزيع.

Related posts

بوعسكر: سياسيون وظفوا ماهر الجديدي لضرب هيئة الانتخابات

root

محمد بوعنان: أزمة الخبز حُلّت بعد قرار رئيس الدولة

root

اليوم الإعلان عن نتائج “النوفيام”

root