أفلام موسم عيد الفطر 2024

تستعدّ قاعات السينما العربية، لاستقبال أفلام موسم عيد الفطر التي  تتنوّع بين الدراما والكوميديا و “الأكشن”.

 

فيلم “على الماشي”

فيلم “على الماشي” للمثل الكوميدى على ربيع من ضمن الأفلام المنتظر عرضها في أيام عيد الفطر المبارك ، ومنذ وقت قصير قام الممثل على ربيع بطل الفيلم بنشر صورة ترويجية للفيلم ظهر خلالها ربيع، وهو يجلس على الأريكة ويمسك “جهاز تحكم” التلفزيون وتظهر بجواره سلحفاة.

فيلم “على الماشي” بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، و هو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري للمنتج يوسف الطاهر.

 

فيلم “بنقدر ظروفك”

فيلم “ بنقدر ظروفك ” هو من الأفلام الكوميدية  المنتظر أيضا طرحها في عطلة عيد الفطر المبارك 2024 ، وهو من بطولة مي سليم وأحمد الفيشاوي ونسرين طافش وطاهر أبو ليلة وعارفة عبد الرسول وغيرهم من الفنانين، وتدور أحداثه حول الفنانة مي سليم التي تجمعها قصة حب بالفنان أحمد الفيشاوي خلال أحداث العمل كما أنه يتناول الحديث عن الطبقة المتوسطة، ويصنف العمل جمهور عام إذ يستطيع أن يشاهده جميع الفئات العمرية، كما أنه يحمل كثيرا من المشاعر الممزوجة بين البكاء والضحك والحب.

 

فيلم “ولنا في الحب خيال”

فيلم “ولنا في الحب خيال ” هو من الأفلام الرومانسية حيث تدور أحداثه في إطار رومانسي حول الأستاذ الجامعي الذي تقتحم حياته طالبة فتتطور الأحداث ليجد نفسه متورطا بعلاقتها مع حبيبها ثم يقع في حبها هو أيضا، ومن الأبطال المشاركين في هذا العمل الفنان أحمد السعدني ومايان السيد وعمر رزيق وفريدة وهو من تأليف وإخراج سارة رزيق.

 

فيلم “أرض جهنم”

 

تدور أحداث فيلم “أرض جهنم” في إطار كوميدي حول الشاب الذي يعيش حياة متوسطة ويواجه تحديات مالية مختلفة ثم تتغير حياته بالكامل عندما يظهر له شخص يستغل التكنولوجيا الحديثة لجلب المال وتبدأ الأحداث في التطور.

 

فيلم “شقو

فيلم “شقو” من بطولة عمرو يوسف و دينا الشربيني وأمينة خليل وتايسون وعباس أبو الحسن، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وتدور أحداثه في إطار “أكشن” تشويقي حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون الذين يمارسون أعمالهم الإجرامية بمساعدة العديد من الشخصيات الأخرى التي تشارك في العمل.

 

فيلم “أهل الكهف

“أهل الكهف” هو واحد من الأفلام المنتظر طرحها و تدور الأحداث حول ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن آخر ثم يعيشون صراعاً قوياً، ومن أبطال هذا العمل الفنان خالد النبوي ومحمود حميدة وغادة عادل وتايسون ومحمد فراج وبيومي فؤاد وصبري فواز ومجموعة من كبار الفنانين، و الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

فيلم “فرقة الموت”

فيلم “فرقة الموت” تدور أحداثه في إطار “الأكشن” كما أنه من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، و بطولة أحمد عز وآسر ياسين ومنة شلبي ومحمود حميدة وبيومي فؤاد وعصام عمر.

 

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

“فاصل من اللحظات اللذيذة” واحد من الأفلام المنتظر طرحها خلال عيد الفطر 2024 وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وبطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول المهندس المعماري المتزوج من هنا الزاهد ويعيشان حياة تعيسة إلى أن يحدث شيء يغيّر مسار حياتهما بالكامل فتصبح سعيدة.

Related posts

“رمضان في المدينة “: “محبة”.. عرض صوفي روحاني يحمل رسالة موحدّة في عشق الذات الإلهية والتعايش السلمي بين الأديان

root

مهرجان الحمامات 2022: “كال أسوف” عرض يجمع بين جذور الطوارق الصحراوية الإفريقية والموسيقى الأوروبية العصرية

Rim Hamza

ظافر العابدين لقبل الأولى: “إلى ابني” فيلم إنساني قريب مني جدا.. و اللهجة السعودية لم تكن سهلة