الممثل رامي يوسف يدعو إلى تحرير فلسطين من منصة برنامج أمريكي شهير

دعا الممثل الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي يوسف إلى تحرير فلسطين وإطلاق سراح جميع “الرهائن” خلال مونولوغ له في برنامج “ساترداي نايت لايف” (Saturday Night Live) الذي يعرض أسبوعيا على شبكة “إن.بي.سي”  الأمريكية وعدد من المنصات.

و استغل النجم، البالغ من العمر 33 عاما، وجوده ضيفا في البرنامج للمرة الأولى للحديث عن الحرب التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني على يد الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ومن حكاية فكاهية إلى أخرى ألقاها خلال المونولوغ، شارك جمهوره حكاية صديقين يطلبان الصلاة والدعاء لهما، الأول في المحكمة يتشاجر مع زوجته بسبب كلبهما، أما الآخر فعائلته بأكملها في غزة، وطلب من “يوسف” الدعاء لها.

وأشار الممثل الأمريكي إلى أنه يدعو الله بأن يتوقف العنف وأن يحرر شعب فلسطين، ما أثار استحسان وتصفيق الجمهور في الأستوديو.

وتضمن المونولوغ الذي قدمه نجم “أشياء بئيسة” (Poor Things) على برنامج “ساترداى نايت لايف” تعليقات ساخرة حول الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024، فقال مازحا إن الرئيس جو بايدن يعاني من مشكلة في الوعي، وإن الرئيس القادم للولايات المتحدة يجب أن يكون امرأة.

وكان الممثل ذو الأصول المصرية قد بدأ المونولوغ بالإشارة إلى أجواء عطلة نهاية الأسبوع التي يقضيها بشكل روحاني.

و قال “نحن في شهر رمضان، و يوجد عيد الفصح فهناك الكثير من الديانات التي تحتفل في وقت واحد فأنا كمسلم أحب رمضان وأحب التسكع مع المسلمين وأشعر أن الناس لا يعرفون عنا الكثير”.

 

المصدر: الجزيرة نت

 

Related posts

حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها أحمد العوضي

root

مهرجان عودة السينمائي الدولي بفلسطين: الفيلم التونسي “نصف روح ” يتحصل على جائزة أفضل فيلم روائي قصير

root

الاسم الحقيقي لكاظم الساهر :”مابسهرش، و سموني كاظم الساهر”

Ghada Trabelsi