هند صبري: كنت أتمنى أن أكون وزيرة خارجية - avant-premiere

هند صبري: كنت أتمنى أن أكون وزيرة خارجية

أكدت النجمة التونسية هند صبري أنها كانت تتمنى أن تصبح وزيرة خارجية بسبب حبها الشديد للعلاقات الدولية قائلة: “كان نفسي أبقى وزيرة خارجية أو سفيرة أو دبلوماسية لأني بحب العلاقات الدولية”.

 

وأضافت هند صبري في تصريحات تلفزيونية لها: “عمري ما كان عندي حس فني وأبص في المراية وأمثل، بالعكس كنت دحيحة جدًّا وبحب المدرسة وكنت الأولى على الفصل والتفوق الدراسي كان بالنسبة لي مهم جدًّا”.

وكانت الفنانة هند صبري حلت ضيفة على برنامج “ألبوم صور” مع إيناس سلامة الشواف على راديو إنرجي، وقالت إنها في حياتها تعرضت للصدمات من عدة أشخاص ولكنها تعلمت الكثير.

 

وعن الصور مع المعجبين قالت: “بدأت أحط نفسي مكان الجمهور وأحيانا بضطر أضغط على نفسي علشان صورة مثلًا حد طلبها ولا أرغب في ترك انطباع دائم عني عند أي حد ويكون سيئ”.

وقالت هند صبري إن خلال مشوارها الفني تعلمت الكثير، قائلة: “عندي هوس بالتفاصيل لأنها هي اللي بتفرق في أي عمل عن الآخر واتعملت إني ما أتمسكش باللي أنا عايزاه وآخذ كل الآراء والزوايا من أجل العمل”.

وعن نظرتها للحياة قالت: “مفيش زاوية واحدة للحياة، الحياة مليانة بالتفاصيل ولازم تشوف الصورة من أكثر من زاوية الحياة، ولازم يكون عندك مرونة لكل الآراء والزاويا ومن غير مرونة الدنيا بتكون صعبة”.

وأكملت: “المبادئ في الحياة لا تقبل التجزئة يعني ما ينفعش يكون في اكتر من زاوية للكذب والخيانة”.

وبسؤالها عن صور الأبيض والأسود، قالت: “بحن للأبيض والأسود لأن فيها ذكريات وتفاصيل كتيرة”، وكشفت عن اختيارها دائمًا الصور الجماعية في أي عمل قائلة: “كلنا بنحب الصورة الجماعية خاصة في أي عمل علشان  النجاح مش فردي”.

وعن الفرق بين التصوير قديمًا وفي الوقت الحالي، قالت: “التصوير زمان كان لتخليد ذكرى حلوة بس في الوقت الحالي التصوير بيكون فيه جزء ما لهوش لازمة وبرة الكادر”.

وختمت حديثها عن صور غزة، قائلة: “الصور اللي كنا بنشوفها من غزة هي صور لأول إبادة عرقية بتحصل على الهواء قدام العالم وللأسف العشرات آلاف دفعوا الثمن بس أرواحهم خالدة”.

Related posts

وفاة المخرج هشام شربتجي.. أحد أهم صناع الدراما السورية

root

توم كروز يصوّر فيلمه الجديد في الفضاء

Rim Hamza

سهرات المهرجانات الصيفية ليوم الأربعاء 27 جويلية 2022

root