عائشة بن أحمد تعود للسينما بعد غياب 3 سنوات - avant-premiere

عائشة بن أحمد تعود للسينما بعد غياب 3 سنوات

أعلنت النجمة التونسية عائشة بن أحمد عن عودتها للسينما بعد ابتعادها لمدة 3 سنوات، إذ كان “ريتسا” لأحمد الفيشاوي هو آخر أعمالها السينمائية، موضحة أنَّها الفترة الأخيرة كان تركيزها على الدراما.

وأكّدت عائشة أن ابتعادها عن السينما كان بسبب عدم تلقيها سيناريو جيد كما تحلم، مشيرة إلى أنّها بصدد مشروع سينمائي جديد تعكف حاليًا على قراءته، ومن المقرر أن تبدأ في تحضيراته الفترة المقبلة بعد التعاقد الرسمي عليه.

و شاركت الفنانة عائشة بن أحمد في الموسم الرمضاني 2024، بمسلسل بدون سابق إنذار مع الفنان آسر ياسين، والمسلسل يدور في إطار اجتماعي إنساني حول إصابة ابنهما الطفل بمرض السرطان ورحلتهما في الشفاء وكيفية علاجه من الناحية النفسية والجسدية حتى تعافيه.

وتناول مسلسل بدون سابق إنذار عدة قضايا مهمة من بينها مرض السرطان للأطفال، خلط الأنساب، تجميد البويضات، وغيرها من المواضيع الهامة التي تناولها المسلسل بشكل انساني وبمشاعر مؤثرة.

 

وشارك في بطولة مسلسل بدون سابق إنذار عددً كبيرً من الفنانين من بينهم عائشة بن أحمد، آسر ياسين، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، نهال عنبر، وهو من إخراج هاني خليفة وتأليف ورشة ألمي كفارنة.

Related posts

بداية من اليوم وإلى غاية 2 أفريل القادم: فضاء مسار للفنون ينظم مهرجان “نحكيو مسرح”

الأمين النهدي: “لن أموت إلا فوق خشبة المسرح”

root

صفحة مدينة الثقافة تتعرض لعملية اختراق

Halima Souissi